الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةالهدهدهكذا روّج الإماراتي حمد المزروعي لوفاة السلطان قابوس .. عُمانيون تصّدوا له...

هكذا روّج الإماراتي حمد المزروعي لوفاة السلطان قابوس .. عُمانيون تصّدوا له وحذّروه من اللعب بالنار

- Advertisement -

وطن- تزامناً مع الحملة التي شنّها الذباب الإلكتروني الإماراتي، ومغرّدون مرتزقة ممولون من الإمارات، لبث شائعات وفاة السلطان قابوس بن سعيد، اختار المغردّ الإماراتي البذيء حمد المزروعي، الترويج للأمر عبر نشر صورةٍ للسلطان دون إرافاقها بأي تعليق.

ورآى مغرّدون أن البذيء “المزروعي” أراد بنشر تلك الصورة بدون تعليق أن يُشارك حفنة المرتزقة الذين يروّجون لشائعة وفاة السلطان.

- Advertisement -

وقال حساب [الشاهين] العُماني الشهير، تعليقاً على تغريدة “المزروعي”: “هل احترق كرتك يا حمد فاحتميت بهيبة الأسد ؟ أم كعادتك تكتفي بصورة وتعود للتعليق بحساباتك الأخرى؟”.

 حساب عُماني يُخرس مغرداً سعودياً شهيرا ادعى اتجاه الحكومة لإعلان خبر وفاة السلطان رسميا: ما يتم الآن مجرد ترتيبات الخلافة



وأضاف: “في كل الاحوال لا تصبح الجرابيع ثعالب بمجرد دخولها عرين الكواسر.ننصحكم بالامتناع عن اللعب بالنار لئلا نسقيكم بنزيناً صافياً98 Octane”.

أمّا الكاتب العُماني المعروف [عباس المسكري] فردّ على “المزروعي” بقوله إن السلطان قابوس: “سيدك وتاج راسك بخير وعافية”.

- Advertisement -

بينما غرّد حساب [أبومستهيل] العُماني بقوله لـ”المزروعي”: “أنتم أخشاب خرقاء ما إن تبتل حتى تصبح سهلة الكسر. تحاولون كالحشرة التخلص من هيكلكم الخارجي بصنع (قيم مزورة) إلا أن هذا غير ممكن وتضل صورتكم للشعوب أنكم حشرات. تركناكم طلقاء بذبابكم الإلكتروني ومخلفاتكم من المرتزقة. فلو أردنا أن نفزع الحية لا نحتاج فقط سوى أن نضرب الأرض بأقدامنا”.

وغرّد حساب [أندلس عمان] رداً على تغريدة “المزروعي” قائلاً: “السلطان قابوس السيف في الغمد لا تخشى مضاربه وسيف عينيه في الحالين بتار”.

وتمنّى المغرّد العُماني [عزمي] أن يكون يوم “المزروعي” قبل يوم السلطان.

ويتعرّض السلطان قابوس لحملة شعواء عبر نشر شائعات عن وفاته من قبل حسابات فتنة ومغرّدين مرتزقة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

وفي هذا السياق، كشف حساب إماراتي شهير ومقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي، الاربعاء، ما قال إنها خطة وضعتها أعلى المستويات في الإمارات لشيطنة سلطنة عمان والترويج لخبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف على نفسه أنه ضابط في جهاز الامن، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن (10 ملايين دولار وظفها جهازنا الامني، على صحف غربية وعربية، من اجل الترويج لوفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث كانت من اهداف الترويج، من سيحكم بعده).

إلى جانب ما سبق قال الضابط الاماراتي “بدون ظل” إن هدف الترويج كذلك التحدث عن البطالة في السلطنة اثناء حكمه ، وضعف الاقتصاد العماني ، وابتعاد السلطنة عن المواقف العربية، وتضخيم الخلافات الأسرية”.

وتصدرت هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، قائمة الترند في السلطنة.

وعبر تلك الهاشتاغات يدعو آلاف المغردين العمانيين لسلطانهم بالشفاء، مؤكدين في ذات الوقت على متانة النسيج العماني ووحدته وترابطه، في وجه الإشاعات والأخبار الملفقة عن صحة السلطان التي بدأ بترويجها مغرضون.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

12 تعليقات

  1. طيب يوجد كاتب اسرائيلي قال بكل صراحة ان حاكم عمان توفى وذكر من الذي سيتسلم الحكم ! فلماذا لم يرد عليه العمانيون؟ ربما لأن الصهاينة أشقاء لهم ؟ وربما لأن العمانيون خائفون من الصهيوني ؟ ناس وناس ! أسد علي وزفي الحروب دجاجة! خخخخخخخخ! حرام على الاماراتي وحلال على السيد الصهيوني!

  2. للأسف طلع الصهيوني ممول من قبلكم.. يالله تراه الموت للجميع محد مخلد ف الدنيا.. بس الواحد ينشغل بنفسه أفضل له لأنه بتحاسب وحده
    بس اللي متحمل بالآخرين الله يعينه على نفسه

  3. زفي الشاعره
    ههههه
    يومكم قبل يومه ان شاء الله
    الصهيوني يوم ناكك هزاب احنا مالنا دخل وحدك كنت حكه وعطيته

  4. سلطاننا قابوس وعمان بأفضل حال
    ?? تدعوا لك سيدي
    وقلوبنا تدعوا لك في كل حين
    حفظك الله اين ما كنت
    والبسك ثوب الصحة والعافيه
    لا يهمنا ما يقول صغار العقول
    بل يهمنا سلطاننا وحاكمنا
    دُمت فخرا لعمان وأهلها
    لن نزعج أنفسنا بكم بكل سنكون أقوى مما تتصورون
    حماك الله يا باني نهضة عمان
    ?? كلها تدعوا لك من صغيرها إلى كبيرها

  5. الله يحفظك لنا ي أبونا…..?
    و كل نفس ذائقة الموت
    انت ي مطبل راح تنتهي صلاحيتك فلا تغتر بنفسك

  6. نحن نؤمن بقضاء الله وقدره ..ولو ان بالقلب غصه ..هذا قابوووس وما ادراك ماقابوس
    ان كان على قيد الحياه فنحن نحمد الله ونشكره نعمه علينا لاننا لانقبل بأحد سواه
    وان كان قد فارق الحياه فهذا امر ربي من قبل ومن بعد ..نحن راضون بأمر الله علينا
    وهذا تذكير لبعض العقول
    عندما مات سيد الانبياء والرسل ..خرج ابو بكر الصديق خطيبا للناس وقال من كان يؤمن بمحمد فانه قد مات ومن كان يؤمن بالله فأنه حي لايموت
    عمان باقيه وستظل باقيه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث