AlexaMetrics كاتب أردني "شامت" يستفز العُمانيين بصورة مسيئة وتغريدة "حقيرة" عن السلطان قابوس:"مات فعلا" | وطن يغرد خارج السرب

كاتب أردني “شامت” يستفز العُمانيين بصورة مسيئة وتغريدة “حقيرة” عن السلطان قابوس:”مات فعلا”

شن ناشطون عُمانيون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا وحادا على الكاتب والأكاديمي الأردني الدكتور نصير العمري، بعد إساءته لكل الشعب العُماني بتغريدة مستفزة مسيئة ومهينة للسلطان قابوس بن سعيد.

ونشر “العمري” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) صورة مسيئة لسلطان عُمان ووصفه بالطاغية، مروجا لشائعات وفاته.

وكتب في تغريدته الاستفزازية التي تسببت في هجوم واسع ضده:” لا اريد نشر أخبار كاذبة ولكن يردني ان قابوس مات فعلًا ولكنني لست متأكدا.”

وتابع مخاطبا العُمانيين:”يا شباب وشابات #عُمان ها هي الحرية تلوح في الأفق فهل انتم لها؟ فراغ في السلطة بعد وفاة الطاغية قابوس يجب ان تستفيدوا منه للقيام بثورة على النخبة الفاسدة. استعد، صوب، حقق الهدف”

 وفتح عُمانيون النار على الكاتب الأردني وشنوا عليه هجوما عنيفا، مستنكرين سفالته وتطاوله على سلطانهم وشماتته بمرضه.

وكتب مغرد عماني مهاجما “العمري” الذي وصفه بالسفيه:”ترك السفهاء افضل من الرد عليهم لان الرد يعطيهم شهره اما تركهم يجعلهم ذليلين بدون متابعين ورتويت”

اقرأ أيضاً: إعلامي إسرائيلي بارز يزعم وفاة السلطان قابوس ويتمنى انتقال سلس للسلطة لهذا الشخص من العائلة الحاكمة

وصفعه آخر قائلا:”للعلم العمانيين يحبونه اكثر من اولادهم  ويبكون فرحا لرؤيته في المناسبات  عبر الشاشات ولا احد يراقبهم الا الله.”

https://twitter.com/issa_noorii/status/1209829293217505282

وكتب مغردة عمانية داعية الله أن يرد كيده في نحره:”يااااارب العالمين رد كيدهم في نحورهم واشغلهم في انفسهم”

هذا ويتعرّض السلطان قابوس لحملة هجوم شعواء منذ عودته من رحلته العلاجية في بلجيكا عبر نشر شائعات عن وفاته من قبل حسابات فتنة ومغرّدين مرتزقة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

هذا وطالب مغرّدون عمانيون ديوان البلاط والمكتب السلطاني بإصدار بيان مشترك يطمئن الشعب فيه على صحة السلطان، لإلجام الحسابات التي تروّج الاشاعات عن السلطان.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. السلطان قابوس مات. او في غيبوبة طويلة!هذا مؤكد واخر تغريدة للرئيس الامريكي ترامب قبل ان يقوم بحذفها تؤكد ذلك حيث تمنى ان يكون السلطان الجديد ذكيا مثل السلطان قابوس لانة يعشق الاذكياء!هذا رئيس اقوى دولة كونية عظمى.
    الخلاف بين افراد الاسرة قد يكون هو السبب في عدم الاعلان رسميا عن حالة السلطان قابوس الصحية!
    سبب هذة البلبلة هو عدم الشفافية من قبل الاعلام العماني المتخلف دوما وابدا!.
    اللهم سلم سلم وحفظ عمان والعمانيين من مكر ماكر أو كيد كائد. او اختلاف بين اهل السلطة.؟ انشاء اللة يكون انتقال سلس وسلمي للسلطة. قالت العرب (المُلك عقيم )!: حكام مسلمون قتلوا أبناءهم لأجل السلطة!

  2. العمري شاد حيله ! يعطيهم ضربات ساحقة ومتتالية ! ههههههههه! وصرتوا خيخة يا مسقط وعمان 1 وفرجة للعالم ! خخخخ! هاهاها

    1. حسبنا الله ونعم الوكيل ع المنافيق خليكم فحالكم يا منافيق الحمدلله عايشين ف بلدنا بأمان قرب سلطاننا حفظه الله الحرب وقتل الأبرياء تاركينها لكم مصيركم نار جهنم كفو شركم عنا يا منافيق وجبناء مصيركم نار جهنم بإذن الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *