الثلاثاء, سبتمبر 27, 2022
الرئيسيةالهدهدالإعلامي العُماني موسى الفرعي يوجّه رسالة حادة لـ"الشياطين" التي تسعى لزعزعة الوحدة...

الإعلامي العُماني موسى الفرعي يوجّه رسالة حادة لـ”الشياطين” التي تسعى لزعزعة الوحدة العُمانية الصلبة

- Advertisement -

وطن- وجّه الإعلامي العُماني البارز موسى الفرعي رسالة قويّة، للجهات التي تسعى لزعزعة الوحدة العمانية عبر نشر الشائعات والأخبار الكاذبة.

وتتعرّض سلطنة عمان والسلطان قابوس منذ أيّام لحملة شعواء عبر نشر شائعات عن وفاته من قبل حسابات فتنة ومغرّدين مرتزقة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

ويقود الحملة حسابات إماراتية ومغرّدون مرتزقة لها في مقدّمتهم المرتزق الأردني يوسف علاونة ونصير العمري، إضافةً إلى الإماراتي البذيء حمد المزروعي.


وقال “الفرعي” في تغريدة رصدتها “وطن”: “ما أحمق من نفخ الشيطان في معطسه فظن أنه قادر على زعزعة الوحدة العمانية الصلبة، فلا تضير الحجرة الصماء قرون الشياطين”.

وأكد على أن الشعب العُماني “شعب أصيل آمن بحكمة قائده وشموخ وطنه وأصالة تاريخه هو شعب لا يهزم”.

- Advertisement -

وفي هذا السياق، كشف حساب إماراتي شهير ومقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي، الاربعاء، ما قال إنها خطة وضعتها أعلى المستويات في الإمارات لشيطنة سلطنة عمان والترويج لخبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

 هكذا روّج البذيء الإماراتي حمد المزروعي لوفاة السلطان قابوس .. عُمانيون تصّدوا له وحذّروه من اللعب بالنار

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف على نفسه أنه ضابط في جهاز الامن، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن (10 ملايين دولار وظفها جهازنا الامني، على صحف غربية وعربية، من اجل الترويج لوفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث كانت من اهداف الترويج، من سيحكم بعده).

إلى جانب ما سبق قال الضابط الاماراتي “بدون ظل” إن هدف الترويج كذلك التحدث عن البطالة في السلطنة اثناء حكمه ، وضعف الاقتصاد العماني ، وابتعاد السلطنة عن المواقف العربية، وتضخيم الخلافات الأسرية”.

- Advertisement -

وتصدرت هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، قائمة الترند في السلطنة.

وعبر تلك الهاشتاغات يدعو آلاف المغردين العمانيين لسلطانهم بالشفاء، مؤكدين في ذات الوقت على متانة النسيج العماني ووحدته وترابطه، في وجه الإشاعات والأخبار الملفقة عن صحة السلطان التي بدأ بترويجها مغرضون.

 حساب عُماني يُخرس مغرداً سعودياً شهيرا ادعى اتجاه الحكومة لإعلان خبر وفاة السلطان رسميا

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. الى الإعلامي العُماني موسى الفرعي:
    اليس كان من الاجدر بك ان تتوجة بسؤال الى ولاة الامر عندكم تطلب منهم الخروج بتصريح يوضح للشعب العماني والعالم حقيقة الوضع الصحي للسلطان قابوس؟!
    بدل هذة التغريدة القميئة والعنتريات الزائفة.يا الفرعي!؟

  2. فلا تضير الحجرة الصماء قرون الشياطين! !!!!!!!!!!!!خطأ لغوي
    والصحيح (فلا يضير الحجرة الصماء قرون الشياطين.)

  3. آللهم اشفي مولانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم

    نريده يظهر لهم ويسكتو عنا الله لابارك فيهم

  4. هذا الكويتب وغيره يعيشون آخر لحظات خداع القلة من الشعب الفقير ! بدل التلاعب اللغوي والألفاظ المحشوة التي لا يعرف حتى معناها هذا الكويتب ! كان من باب أولى أن يقدم دليل على أن حاكمه مازال على قيد الحياة! وهو أي الكويتب قريب جدا من الأجهزة الامنية والمخابراتية وله مكانته وحسب أقوال ترددت بأنه في الصيف الماضي تقابل مع حاكمه وهو وشلة ون المرتزقة ممن يحملون اسم اعلاميين! لا ادري كيف سيكون حالة هذا الكاتب وغيره من جوقة المنافقين الكاذبين المتملقين! بعد إعلان وفاة الحاكم رسمسا! خخخخخخ! لا ضير لهؤلاء المنافقين من تقديم فروض الطاعة للحاكم الجديد ولعق حذائه مهرا للتلزق به ! إن غدا لناضره قريب! خخخخخخخخ

    • هزاب ما عندك شغل غير عن عمان وعن السلطان قابوس لماذا لا تتكلم عن الشيخ خليفة بن زايد هل هو حي أو ميت أنشغلت بعمان وتركت معزبك شيطان العرب .
      يارب نشوف فيك يا هزاب ومعزبك بلاء ليس له دواء امين يارب العالمين

  5. وان كان الخبر صيح او غير
    ما خصهم في ذالك

    فنحن مؤمنين بقضا الله

    حكم وعدل واخرج البلاد من عتمه الجهل الي النور

    ان كان حيا او ميتا فهوه في رحمة ربه

    والله وسعت رحمته كل شي

  6. وايش دخل الشيخ خليفة في الموضوع؟ عسى يا المسقطي تبتلى بنفس مرض معزبك وتعرف وقتها الكلام ! اللهم آمين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث