إعلامي إسرائيلي بارز يزعم وفاة السلطان قابوس ويتمنى انتقال سلس للسلطة لهذا الشخص من العائلة الحاكمة

8

زعم الإعلامي والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، وفاة سلطان عُمان قابوس بن سعيد تزامنا مع أنباء مرضه وعودته من رحلة علاجية في بلجيكا.

وكتب “كوهين” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”رحمك الله يا سُلطان عُمان يا ربان الخليج قابوس بن سعيد آل سعيد إلى جنات الخلد آمين”

وتابع:”نتمنى إنتقال سلس للسلطة في السلطنة إلى السُلطان أحمد آل سعيد”

وتأتي مزاعم الإعلامي الإسرائيلي المثير للجدل والمعروف بتغريداته الهادفة لاستفزاز العرب، بالتزامن مع حملة الشائعات المغرضة التي تقودها حسابات إماراتية عن وفاة وحالته الصحية.

هذا وبعث السلطان قابوس بن سعيد اليوم، الثلاثاء، بحسب وكالة الانباء العمانية الرسمية، برقية تعزية الى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، بوفاة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

أقرأ أيضاً: شارِب بول “بن زايد” يتلقّى تعليمات لنشر أخبار وفاة السلطان قابوس وخليفته.. و”الشاهين” يتصدّى

ويأتي إرسال السلطان قابوس رسالة التعزية للرئيس الجزائري، تفنيداً لما تقوم به حسابات مغرضة ومعادية للسلطنة بنشر إشاعات عن وفاة السلطان، بعد عودته من بلجيكا حيث وصلها لإجراء فحوصات طبية، وعاد للسلطنة.

وينشر المرتزقة من أمثال الأردني يوسف علاونة، ونصير العمري، والهارب المتواجد في لندن سعيد جداد، منذ أيام إشاعات عن وفاة السلطان.

ولا تزال هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، تتصدر قائمة الترند في السلطنة، ويشارك الاف العمانيين في التغريد عبرها داعين للسلطان بالشفاء والسلامة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    الاسرائيليون هم من يديرون الاجهزة الامنية والاستخبارات العمانية فكل الاسر الملكية الخليجية تعتمد على التكنولوجيا الاسرائيلية في مراقبة الداخل مصدر القلق على الانظمة المستبدة!
    هذه معلومة حصل عليها الصحفي من الاجهزة الامنية الاسرائيلية !
    اللة يرحمة ويغمد روحة الجنة.انا للة وانا الية راجعون.

    1. همس الحنين يقول

      من قالك… شوو عرفك يعني… اصلا مامعترف بيها اسرائيل عشان تفرض علينا شي او تتحكم فينا.. تتحكم ف امثالك… انت عميل لهم…. خسئت وخسئت امثالك….

  2. من أسمك سوق الطويل الديوث نايف يقول

    لا تحلم ياذباب سلقان وال نهياق السلطان في عزه ووقت الشده نركب على كتوفكم يابغال

  3. ابن عمان يقول

    سوق الطويل،،،، عمان دولة لها مكانتها واستقلاليتها فلا تعتمد على دولة الحمير يا حمار

    والموت يجي اولا للكاتب الاسرائيلي الدمير،
    اللهم احفظ سلطاننا وعمان وشعبها وارضها

  4. نهم يقول

    السلطان المقصود في تغريدة ايدي كوهين هو ( احمد بن غالب آل سعيد ) وهو شاب في مقتبل العمر
    من اراد ان يراه فليدخل الى جوجل و ليجوجل عنه

  5. قاهر الذباب الإلكتروني يقول

    سوق الطويل روح علم امك ما جابت رجال ياكلب… وانبح بعيد مع ابوك حمود ريكي شيطان العرب

  6. هزاب يقول

    للعلم فقط نفس هذا الكاتب الإسرائيلي قال في شهر أغسطس عام 2018م أن مسؤول الخارجية العمانية في تل ابيب للمناقشة في زيارة نتنياهو لمسقط الخريف القادم يقصد خريف عام 2018م ! وفتها نعق ونهق المغردين العمانيين ضده وووووو! وجاءت الزيارة في أكتوبر من نفس العام والاستقبال الأسطوري لنتنياهو في بلاد الهرولة والتطبيع والانبطاح! اليوم ما أشبه الليلة بالبارحة! نفس الشخص يؤكد الكلام الي يتردد من أسبوع! لم يأتي بجديد بالفعل ولكن وضعه أي الكاتب كواجهة لمجاميع المحابراتية والأمنية الاسرائيلية ومعارفه من خبراء الامن العاملين في أجهزة المحابرات الخليجية والعربية وهم اسرائيليون يحملون الجنسية الأمريكية والبريطانية وحتى الهولندية والاسترالية ويعملون خبراء في الأجهزة الأمنية الخليجية وقدرتهم على الوصول للمعلومات الحساسة أضف إلى ذلك الاجهزة التقنية التي تبيعها شركات اسرائيلية لدول خليجية وتكون مراقبة من الأجهزة الامنية الاسرائيلية ويتم التنصت عليها تجعلهم يعرفون كل ما يدور في كواليس القضور والدوائر الحكومية الخليجية ! ما قاله هذا الكاتب سيصدق في ظرف أيام وربما ساعات ! ويا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش!

  7. Latoofa يقول

    ما توفي الحمدلله عايش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.