AlexaMetrics هذا ما تجنيه الكويت من العمالة الوافدة .. خادمة تنحر رضيعة من رقبتها .. ماذا فعل الأب؟ | وطن يغرد خارج السرب

هذا ما تجنيه الكويت من العمالة الوافدة .. خادمة تنحر رضيعة من رقبتها .. ماذا فعل الأب؟

أصيبت طفلة رضيعة بجرحٍ في رقبتها بعد شروع وافدة إثيوبية تعمل خادمة لدى منزل مواطن كويتي بنحرها .

وتم نقل الطفلة الى مستشفى الجهراء، فيما أكد مصدر أمني كويتي انه وفي حال ثبوت الجريمة بحق الخادمة التي تم احتجازها، ستوجه لها عدة تهم منها الشروع في القتل والإهمال في رعاية طفل.

اقرأ أيضاً: شاب في الكويت لم يُثِرْ غريزته الجنسيّة إلا طفل بريء .. استدرجه ليمارس معه الرذيلة وهذا ما حدث

وفي التفاصيل، فإن مواطنا يعمل محاميا أبلغ عمليات الداخلية انه انتهى من عمله باكرا فتوجه الى منزله وإذ به يسمع صراخ ابنته الرضيعة، حيث سارع لمعرفة ما يحدث، فوجد الخادمة تمسك بسكين وهي بجانب ابنته، فقام بنزع السكين من يد الخادمة وأنقذ ابنته.

واضاف المصدر الأمني: فور تلقي عمليات الداخلية البلاغ تم توجيه دورية الى موقع الحادث وجرى توقيف الوافدة ونقل الطفلة الى مستشفى الجهراء في الكويت بسيارة إسعاف.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عنوان مريض مثل صاحبه يدل على جهل وعنصرية مقيتة فالعمالة الوافدة صاحبة أيادي بيضاء على الكويت ولا أحد ينكر فضلها إلا قليل الأصل والحالات الفردية لا يؤخذ بها الجميع كما هو المنطق ففي الكويت الشواذ اللوطيون والعنصريون وتجار الإقامات الذين أقل ما يطلق عليهم لصوص ولا يؤخذ كل أهل الكويت بهذه الفئات الضالة يا مريض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *