“شاهد” السعودية العظمى أين وصلت.. فتاة شبه عارية تسير وسط جموع من الشبان في أحد أسواق الرياض

3

أثار فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعاً، لفتاة سعودية تسير رفقة صديقتها على ما يبدو في أحد أسواق وهي ترتدي ملابس شفافة أظهرت مفاتنها بشكل ملفت.

وحسب الفيديو الذي أطلعت عليه “وطن”، فإن الفتاة التي كانت تسير ارتدت “تيشرت”، ضيق أظهر مفاتنها بشكل واضح وهو ما أثار موجة غضب واسعة، من الانفتاح الذي وصلت له “بلاد الحرمين” وقبلة المسلمين، في الوقت الذي يزج فيه ولي العهد محمد بن سلمان بالدعاة والعلماء في سجونه حتى يستطيع ان يغيب الشباب السعودي.

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تسير وسط جموع من الشبان في أحد اسواق الرياض، حيث لاحقتها نظرات الشباب وصراختهم الامر الذي استدعى تدخل أحد رجال الامن والطلب منها السير في مكان اخر بعيداً عن تجمعات الشباب. حسب ما هو واضح في الفيديو.

شاهد أيضاً: “سعودية هزّ الخصر” التي يريدها “بن سلمان”.. عارضة جاءت من سويسرا للرقص في الرياض!

ولاقى الفيديو انتقادات واسعة، في أوساط المتابعين والمعلقين الذين انتقدوا ما وصلت له السعودية في ظل حكم ابن سلمان.

وكانت قد انتشرت مقاطع جديدة فاضحة من مهرجان “ميدل بيست” للموسيقى المقام في الرياض، تسببت بصدمة كبيرة للسعوديين الذين أبدوا أسفهم على تدمير هوية السعودية الإسلامية وقتل عادات المجتمع المحافظة والتي استمرت لعقود طويلة في لحظات على يد ابن سلمان وذراعه تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضاً: فضائح جنسية صارخة بالرياض وليس “لاس فيغاس”.. “شاهد” فيديوهات صادمة تحرق دم السعوديين خلال مهرجان ميدل بيست

وراجت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة فيديوهات صادمة حوت فضائح جنسية صادمة من المهرجان، الذي تنظمه هيئة الترفيه وأنفق عليه ميزانية ضخمة لاستجلاب الراقصات والفنانين بينما يقبع علماء المملكة في السجون.

وأظهرت الفيديوهات التي أطلعت عليها “وطن” أفعال خارجة عن العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمعات العربية، لفتيات وهن يرقصن بشكل “مثير للغاية” فضلا عن حالات التعري والتحرش الجنسي الفاضحة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. بدون اسم يقول

    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم..
    عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ” صنفان من أهل النار لم أرهما بعد : رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ” رواه أحمد ومسلم في الصحيح
    هذا الحديث فيه إخبار عن صنفين من الناس لم يرهما النبي صلى الله عليه وسلم ، يظهران بعد مضي زمنه صلى الله عليه وسلم ويكون مصيرهما إلى النار لعصيانهما ، وقد عدَّ العلماء ظهورَ هذين الصنفين من أشراط الساعة الصغرى ، وهما :

    الصنف الأول : رجال معهم سياط… ، والمراد بهم من يتولى ضرب الناس بغير حق من ظَلَمَة الشُّرَطة أو من غيرهم ، سواء كان ذلك بأمر الدولة أو بغير أمر الدولة .

    قال النووي : ” فأما أصحاب السياط فهم غلمان والي الشرطة ” شرح النووي على صحيح مسلم 17/191 . وقال السخاوي : ” وهم الآن أعوان الظلمة ويطلق غالبا على أقبح جماعة الوالي ، وربما توسع في إطلاقه على ظلمة الحكام ” . الإشاعة لأشراط الساعة ص 119 . والدليل على كون ظهورهم من أشراط الساعة روايةُ الإمام أحمد وفيها ” يخرج رجال من هذه الأمة في آخر الزمان معهم أسياط كأنها أذناب البقر ، يغدون في سخط الله ويروحون في غضبه ” . المسند 5/315 . صححه الحاكم في المستدرك 4/483 وابن حجر في القول المسدد في الذب عن المسند ص53-54 .

    الصنف الثاني : نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة .

    قال النووي في المراد من ذلك : ” أَمَّا ( الْكَاسِيَات العاريات ) فمَعْنَاهُ تَكْشِف شَيْئًا مِنْ بَدَنهَا إِظْهَارًا لِجَمَالِهَا , فَهُنَّ كَاسِيَات عَارِيَات . وقيل : يَلْبَسْنَ ثِيَابًا رِقَاقًا تَصِف مَا تَحْتهَا , كَاسِيَات عَارِيَات فِي الْمَعْنَى . وَأَمَّا ( مَائِلات مُمِيلات ) : فَقِيلَ : زَائِغَات عَنْ طَاعَة اللَّه تَعَالَى , وَمَا يَلْزَمهُنَّ مِنْ حِفْظ الْفُرُوج وَغَيْرهَا , وَمُمِيلَات يُعَلِّمْنَ غَيْرهنَّ مِثْل فِعْلهنَّ , وَقِيلَ : مَائِلَات مُتَبَخْتِرَات فِي مِشْيَتهنَّ , مُمِيلات أَكْتَافهنَّ , وَقِيلَ : مَائِلات إِلَى الرِّجَال مُمِيلات لَهُمْ بِمَا يُبْدِينَ مِنْ زِينَتهنَّ وَغَيْرهَا . وَأَمَّا ( رُءُوسهنَّ كَأَسْنِمَةِ الْبُخْت ) فَمَعْنَاهُ : يُعَظِّمْنَ رُءُوسهنَّ بِالْخُمُرِ وَالْعَمَائِم وَغَيْرهَا مِمَّا يُلَفّ عَلَى الرَّأْس , حَتَّى تُشْبِه أَسْنِمَة الإِبِل الْبُخْت , هَذَا هُوَ الْمَشْهُور فِي تَفْسِيره , قَالَ الْمَازِرِيّ : وَيَجُوز أَنْ يَكُون مَعْنَاهُ يَطْمَحْنَ إِلَى الرِّجَال وَلا يَغْضُضْنَ عَنْهُمْ , وَلا يُنَكِّسْنَ رُءُوسهنَّ …. ” شرح النووي على صحيح مسلم 17/191 . باختصار

    قال الشيخ بن عثيمين : ” قد فُسِّر قوله ” كاسيات عاريات ” : بأنهن يلبسن ألبسة قصيرة ، لا تستر ما يجب ستره من العورة ، وفسر : بأنهن يلبسن ألبسة خفيفة لا تمنع من رؤية ما وراءها من بشرة المرأة ، وفسرت : بأن يلبسن ملابس ضيقة ، فهي ساترة عن الرؤية لكنها مبدية لمفاتن المرأة ” . فتاوى الشيخ محمد بن عثيمين 2/825 .

    وفي الحديث الترهيب والوعيد الشديد من فعل هاتين المعصيتين :

    1- ظلم الناس وضربهم بغير حق .

    2- تبرج المرأة وإظهارها مفاتنها وعدم التزامها بالحجاب الشرعي والخلق الإسلامي النبيل .

    وهَذَا الْحَدِيث مِنْ مُعْجِزَات النُّبُوَّة , فَقَدْ وَقَعَ هَذَانِ الصِّنْفَانِ

  2. سعيد يقول

    انت كذاب اشر.
    الزي العسكري ليس زي العسكري السعودي.
    اتق الله في نفسك من الكذب والبهتان
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

  3. مستحمر سابق يقول

    هذا ليس عسكري سعودي يا سعيد … بطل تطبيل اعمى.
    المقاله قالت رجل امن. ملابسها واضحه باللون الاخضر, حتى البزر اللي يلاحقها في الخلفيه من شكله واضح انه مسعود, حتى لهجة الشخص في الفيديو في الخلفيه لما قال : يا هووي ..يا ولد .. هذه اللكنه سعوديه. كلها علامات .. والا كل شي غير صحيح من احتفالات ودعارة وديسكو حلال وووو.
    لما نطبل نطبل صح . الاستحمار هناك بالمهلكة بعيد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.