الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
الرئيسيةالهدهدسعودي كسر حاجز الخوف وهاجم تركي آل الشيخ: الساكت عن الحق شيطان...

سعودي كسر حاجز الخوف وهاجم تركي آل الشيخ: الساكت عن الحق شيطان أخرس وما تفعله “مسخرة”

- Advertisement -

وطن- تداول ناشطون سعوديون، فيديو أظهر سعودي، وهو ينتقد رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، مستشار ولي العهد محمد بن سلمان، على خلفية الحفلات الماجنة التي يقيمها تحت مسمى موسم الرياض والتي أثارت جدلاً واسعاً في الشارع السعودي مؤخراً.

وحسب الفيديو الذي تابعته “وطن”، ظهر السعودي موجهاً كلامه إلى تركي آل الشيخ قائلاً له ( يا تركي ال الشيخ اللي حصل ما يرضينا ولا يرضي الشعب، والساكت عن الحق شيطان اخرس وما يشل الراس الا اللي ركبة، هذي مسخره مو موسم الرياض، مسخرة الرياض).

- Advertisement -

وهاجم المواطن السعودي، الصمت الذي يسود الشارع السعودي جراء أفعال تركي آل الشيخ، وانتشار الحفلات الماجنة والرقص في بلاد الحرمين.

وكان ناشطون تداولوا الجمعة الماضية،  مقطع فيديو تظهر فيه المغنيّة اللبنانية، ميريام فارس، وهي تحتضن وتقبّل شابين سعوديين.

وتظهر ميريام، في المقطع المصور وهي تستقبل معجبيها الفائزين في تحدي “حبيبي سعودي”، الذي أطلقته قبل موعد إقامة حفلها بالسعودية مؤخرًا في إطار فعاليات “موسم الرياض” بالقبلات والاحتضان.

- Advertisement -

وكانت قد انتشرت مقاطع جديدة فاضحة من مهرجان “ميدل بيست” للموسيقى المقام في الرياض، تسببت بصدمة كبيرة للسعوديين الذين أبدوا أسفهم على تدمير هوية السعودية الإسلامية وقتل عادات المجتمع المحافظة والتي استمرت لعقود طويلة في لحظات على يد ابن سلمان وذراعه تركي آل الشيخ.

وراجت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة فيديوهات صادمة حوت فضائح جنسية صادمة من المهرجان، الذي تنظمه هيئة الترفيه وأنفق عليه ميزانية ضخمة لاستجلاب الراقصات والفنانين بينما يقبع علماء المملكة في السجون.

وأظهرت الفيديوهات التي أطلعت عليها “وطن”  أفعال خارجة عن العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمعات العربية، لفتيات وهن يرقصن بشكل “مثير للغاية” فضلا عن حالات التعري والتحرش الجنسي الفاضحة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث