الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةحياتنافي مكة المكرمة وللمرة الثانية .. صور لا تُصدّق: ضبط نساء في...

في مكة المكرمة وللمرة الثانية .. صور لا تُصدّق: ضبط نساء في منزل يُجهضن أجنتنهنّ!

- Advertisement -

وطن- نشرت صحيفة سعودية خبراً صادماً عن ضبط مكانٍ في مكة المكرمة لإجراء عمليات اجهاض النساء.

وتبين من الرصد، أن المبنى عبارة عن مستشفى تديره عمالة من جنسية آسيوية لاستقبال المرضى، ونقل الدم وإجهاض النساء وتوليدهن.

وحسب صحيفة “سبق” السعودية، تم محاصرة الموقع، وبالدخول إلى المبنى، وعثر داخله على نساء في غرف الإجهاض وركبت لهم مغذيات، بالإضافة إلى عدد من الرجال والأطفال منومين في غرف أخرى.

المحكمة العليا الأميركية تقرر حق النساء في الإجهاض.. “5” أيدوا القرار و3 عارضوه

- Advertisement -

كما عثرت السلطات السعودية، على معمل لطب الأسنان وأدوية وعلاجات ومحاليل طبية وثلاجة محفوظ فيها دماء أثناء القيام بعمليات الإجهاض ومخرج مخفٍ للهروب في حال تم ضبط الموقع.

وتم ضبط الأشخاص الذين يعملون في الموقع، وعددهم شخصان يحملان الجنسية الآسيوية.

ولفتت صحيفة “سبق”، إلى أن هذه هي المرة الثانية التي نجح فيها رجال دوريات الأمن في مكة في ضبط منزل في الحي نفسه، يستقبل النساء للإجهاض والتوليد، في أقل من شهر.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. في الغرب الناس ربنا يهديهم للاخلاق الحميدة ودخول الاسلام وفي الشرق مهبط الانبياء والرسل وخاتم الانبياء محمدا تحتل بلاده من قبل صهاينة ال سلول ويتم تدنيس بلاد الحرمين بالموبقات وهدم الاثار الاسلامية والان اجهاض من قبل ناس غير متخصصين وللاسف لدخول البنات والشباب في علاقات محرمة علي كل الاديان السماوية ….للاسف البنات سيدفعن ثمنا باهظا مقابل الاجهاض لانها ممكن لا تنجب مستقبلا اي اطفال… نجح ال سلول الصهاينة في تعقيم شعب الجزيرة العربية بسبب الاجهاض والعلاقات المحرمة وانسوهم دينهم تماما هذا ماترضتونه وبئس الاختيار ….ترقبوا غضب الله عليكم ياقرود يا مسخ الجزيرة العربية سنة سعيدة علي العالم ولله الحمد ربنا يهديكم يا صائبة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث