الرئيسية » حياتنا » في مكة المكرمة وللمرة الثانية .. صور لا تُصدّق: ضبط نساء في منزل يُجهضن أجنتنهنّ!

في مكة المكرمة وللمرة الثانية .. صور لا تُصدّق: ضبط نساء في منزل يُجهضن أجنتنهنّ!

وطن- نشرت صحيفة سعودية خبراً صادماً عن ضبط مكانٍ في مكة المكرمة لإجراء عمليات اجهاض النساء.

وتبين من الرصد، أن المبنى عبارة عن مستشفى تديره عمالة من جنسية آسيوية لاستقبال المرضى، ونقل الدم وإجهاض النساء وتوليدهن.

وحسب صحيفة “سبق” السعودية، تم محاصرة الموقع، وبالدخول إلى المبنى، وعثر داخله على نساء في غرف الإجهاض وركبت لهم مغذيات، بالإضافة إلى عدد من الرجال والأطفال منومين في غرف أخرى.

المحكمة العليا الأميركية تقرر حق النساء في الإجهاض.. “5” أيدوا القرار و3 عارضوه

كما عثرت السلطات السعودية، على معمل لطب الأسنان وأدوية وعلاجات ومحاليل طبية وثلاجة محفوظ فيها دماء أثناء القيام بعمليات الإجهاض ومخرج مخفٍ للهروب في حال تم ضبط الموقع.

وتم ضبط الأشخاص الذين يعملون في الموقع، وعددهم شخصان يحملان الجنسية الآسيوية.

ولفتت صحيفة “سبق”، إلى أن هذه هي المرة الثانية التي نجح فيها رجال دوريات الأمن في مكة في ضبط منزل في الحي نفسه، يستقبل النساء للإجهاض والتوليد، في أقل من شهر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في مكة المكرمة وللمرة الثانية .. صور لا تُصدّق: ضبط نساء في منزل يُجهضن أجنتنهنّ!”

  1. في الغرب الناس ربنا يهديهم للاخلاق الحميدة ودخول الاسلام وفي الشرق مهبط الانبياء والرسل وخاتم الانبياء محمدا تحتل بلاده من قبل صهاينة ال سلول ويتم تدنيس بلاد الحرمين بالموبقات وهدم الاثار الاسلامية والان اجهاض من قبل ناس غير متخصصين وللاسف لدخول البنات والشباب في علاقات محرمة علي كل الاديان السماوية ….للاسف البنات سيدفعن ثمنا باهظا مقابل الاجهاض لانها ممكن لا تنجب مستقبلا اي اطفال… نجح ال سلول الصهاينة في تعقيم شعب الجزيرة العربية بسبب الاجهاض والعلاقات المحرمة وانسوهم دينهم تماما هذا ماترضتونه وبئس الاختيار ….ترقبوا غضب الله عليكم ياقرود يا مسخ الجزيرة العربية سنة سعيدة علي العالم ولله الحمد ربنا يهديكم يا صائبة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.