الرئيسية » الهدهد » “انكتبلي عمر جديد”.. فجر السعيد تكشف كواليس جديدة عن عودتها من الموت و”الصدفة” التي أنقذت حياتها

“انكتبلي عمر جديد”.. فجر السعيد تكشف كواليس جديدة عن عودتها من الموت و”الصدفة” التي أنقذت حياتها

روت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد في ظهور جديد لها، تفاصيل جديدة عن رحلة مرضها وعلاجها بعد عودتها للكويت عقب رحلة علاج بالخارج كتب لها فيها عمر جديد، حسب وصفها.

وفي فيديو بثته على صفحتها بتويتر ويبدو أنه جزء صغير من برنامج تم تسجيله معها لبثه لاحقًا على إحدى القنوات، قالت “السعيد” إنها تعرضت لإهمال طبي في مستشفى الكويت.

وأضافت :« للأسف على مايبدو حصل إهمال طبي حسب تقرير المستشفى الفرنسي، صار تسريب في الأمعاء وتسمم في الدم ودخلت في غيبوبة».

اقرأ أيضاً: فجر السعيد تكشف عن غرق منزلها بالكامل وتوجه أصابع الاتهام إلى هذه الفنانة!

وأوضحت أنه من دواعي حظها وجود مساعدها معها في هذا التوقيت، مشيرة إلى أنه اكتشف أني في غيبوبة ولست نائمة كما كان يظن الأطباء.

وقالت :« حظي أن المساعد أستاذ نايف شاهر كان معي واكتشف أني في غيبوبة ولست نائمة، بعد أن حاول إفاقتي لعلمه أني لا أنام كل هذا القدر، ونادى المستشفى، ولكن السؤال هنا أين كانت المستشفى عني؟».

وكانت فجر السعيد مرت بظروف صحية خطيرة، بعد إصابتها بتسمم في الدم إثر عملية جراحية قال البعض أنها لتكميم المعدة، وعلى إثرها أمر الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت بنقلها في طائرة طبية إلى فرنسا للعلاج.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““انكتبلي عمر جديد”.. فجر السعيد تكشف كواليس جديدة عن عودتها من الموت و”الصدفة” التي أنقذت حياتها”

  1. ليست الصدفة يا حقيرة و انما هو الله كاتب لك ان تعيشي اكثر لعلك تعودي الي صوابك و تقولين الحق و عدم الظلم و الكذب علي الاخوان وهذة فرصة لك اغتنميها

    رد
  2. لانك انت كذلك جرثومة لم تمر طوال هذا الزمن الجراثيم الخطرة تتكاثر مع بعضها واذا لم تعودي الي صوابك ستكون المرة القادمة القاتلة لك و الله اعلى و اعلم يا فاسقة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.