كاتب سعودي يبدي شماتته بمرض السلطان قابوس وهذا ما قاله عن “أيامه الأخيرة” وفجر موجة غضب واسعة

2

أثار الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي، عبدالعزيز الخميس، موجة غضب واسعة، في تغريدة أطلقها أبدى فيها شماتة بمرض السلطان قابوس بن سعيد، الذي عاد مؤخراً إلى سلطنة عمان بعد رحلة علاجية في بلجيكا.

وكتب الخميس تغريدة فجرت غضباً واسعاً حسب ما رصدت “وطن”، قائلاً 🙁 زعيم عربي رجعوه من مستشفى أوروبي  لديرته عشان يقضي أيامه الأخيرة… الله ينتعه بالسلامة).

وفتح الخميس المعروف عنه تطاوله الدائم على سلطنة عمان، النار على نفسه بعد هذه التغريدة التي تصدى لها المعلقين العمانيين ولقنوه درساً قاسياً في الاخلاق.

أقرأ أيضاً: السعودي عبدالعزيز الخميس يتطاول على سلطنة عُمان ويصفها بـ”صبي” قطر.. هكذا جاءه الرد من الدوحة

وتزامناً مع هذيان الكاتب السعودي عبدالعزيز الخميس المقرب من الديوان الملكي، روجت حسابات إماراتية ضمن كتائب الذباب التي يديرها حمد المزروعي، عودة السلطان قابوس لعمان بعد سفره لبلجيكا كانت بسبب عدم جدوى العلاج لحالته المرضية ورغبة السلطان قضاء أيامه الأخيرة بعمان، حسب مزاعم الذباب.

أقرأ أيضاً: شائعة مغرضة عن صحة السلطان قابوس يروج لها “التائهون في الأرض” لإيقاف نزيف الخسائر الناتج عن مقاطعة منتجات الإمارات

وهو الامر الذي نفته العديد من الحسابات العُمانية والصفحات الموثقة بتويتر السلطنة، مؤكدين أن هذه الشائعات تسعى من خلالها كتائب الذباب لصرف النظر عن حملة مقاطعة المنتجات الإماراتية التي كبدت عيال زايد خسائر فادحة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. احمد يقول

    ما على الذيب من ضراط مرحبا

  2. هزاب يقول

    خخخخخ الذيب والضراط! المسقطي العماني اتهبل وخرف! طيب ما هو حاكم مسقط وعمان بشر ويسري عليه كل ما يحدث للبشر ! والأجل مقدر ولن يتأخر ولن يتقدم ساعة أو حتى ثانية! وبا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.