الرئيسية » حياتنا » في الكويت.. شرطية تمارس “المثلية الجنسية” مع سجينة بالسجن المركزي وهذا ما حدث قبل محاولتها الانتحار!

في الكويت.. شرطية تمارس “المثلية الجنسية” مع سجينة بالسجن المركزي وهذا ما حدث قبل محاولتها الانتحار!

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بتفاصيل واقعة صادمة حيث فتحت إدارة السجن المركزي تحقيقا موسعا في مشاجرة وقعت داخل سجن النساء وتحديدا في العنبر رقم 7 نساء، وذلك للوقوف على حقيقة ما حدث والأسباب التي دعت نزيلة إلى الفزعة لأخرى متهمة في جريمة قتل، وكذلك فتح تحقيق في ادعاءات نزيلة بأن مفتشة تأتي إلى عنبرها ليلا بقصد التحرش بها على حسب تأكيد النزيلة.

وأكد مصدر امني ان التحقيقات ستشمل ايضا حيازة نزيلات في السجن المركزي مؤثرات عقلية، وقيام نزيلة كويتية وقبل ان تشرع في الانتحار باستخدام صحن كسرته بالفزعة الى اخرى وهي المتهمة في جريمة قتل.

من الكويت .. صفعة لمنظمة يقودها إمام مسجد تدعو للمثلية الجنسية وتروج لها بين المسلمين باسم الدين!

وقال مصدر أمني بحسب ما نقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية: وصلت معلومات الى احد قياديي السجن المركزي بحيازة نزيلة كويتية متهمة في جريمة قتل مواد مخدرة، وعلى الفور وجه القيادي المفتشات بنفس العنبر الذي تتواجد فيه السجينة المشتبه بها، فانتقلت مفتشتان إلى العنبر المشتبه بوجود حبوب بداخله فما كان من النزيلة المتهمة في جريمة قتل الا ان صرخت مستنجدة بنزيلة تعرف بـ «عبود» والتي بدورها لبت النداء واندفعت للدفاع عن صديقتها واعتدت على المفتشتين وكذلك على نزيلتين أخريين.

وأردف المصدر: قامت النزيلة التي فزعت لزميلتها بكسر الميكروفون الذي من خلاله تصدر المفتشات التعليمات للنزيلات، وقامت بسحب حبوب كانت بحوزة المتهمة بالقتل ليتم وضع الأساور الحديدية (الكلبشات) في يدها.

وقال المصدر: قامت النزيلة المتهمة بالقتل بالاعتداء هي الاخرى على المفتشتين بعد ان تمت كلبشة زميلتها (عبود)، وقالت على مرأى ومسمع من النزيلات والمفتشات مخاطبة احدى المفتشات «انتي تيين لي في الليل تتحرشين فيني»، ومن ثم قامت بكسر صحن وقامت بجرح نفسها وكذلك اتلفت اضاءة العنبر.

وتابع المصدر: قامت النزيلة «عبود» بابتلاع الحبوب التي سحبتها من يد زميلتها لحمايتها، مشيرا الى ان تعليمات صدرت بتحليل دم النزيلة للتأكد من تناولها مؤثرات غير طبيعية، مضيفا: ما نعرفه عن المدعى عليها بالتحرش انها مفتشة ملتزمة، مرجحا ان يكون الادعاء بهذا الاتهام كيديا.

إلى ذلك، اعرب مصدر أمني آخر عن استغرابه بعدم تسجيل قضية بالواقعة، ولماذا لم تتم الاستعانة بكاميرات المراقبة خاصة انها ارتبطت بحيازة مؤثرات عقلية واعتداء بالضرب وإتلاف مال الدولة؟!

مستشار ابن زايد عبدالخالق عبدالله يحتفي بـ”الشواذ” ويثير جدلا واسعا (شاهد)

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “في الكويت.. شرطية تمارس “المثلية الجنسية” مع سجينة بالسجن المركزي وهذا ما حدث قبل محاولتها الانتحار!”

  1. ارجو التصليح والفرقة بين (المثلية الجنسية) و(الشذوذ) و (السحاق) و (التحرش الجنسي) وعدم الخلط
    ادعاء كاذب اوكي تحرش جنسي وليس مثلية جنسية

    يالله اشوف احذفوا (المثلية الجنسية) واكتبوا (تحرش جنسي) ولا تقحمون (المثلية الجنسية) بقصد التشوية يا الملاعين.

    رد
  2. بما انه الموضوع فيه لبس غيروا العنوان وبلاش تحطوا عناوين ملفته لمواضيع مثل هيك اضعتم من وقتي خمس دقائق لقراءة موضوع تافه للأسف

    رد
  3. الكويت دولة ديمقراطية ليبرالية من السستينات والمرأة الكويتية مساوي للرجل ونفتخر بها لسنا دولة رجعيه وحتى الاقليات الجنسية مكفولة حقوقهم كبشر بالكويت

    رد
  4. وينها المفتشه مدري شرطيه؟تراني وحداني والله انه ماعرف ولا وحده ولا حتا اكلم؟ونا عند ربي صاج ولا ينقصني الحمد الله بس ماطلع او حتا ان طلعة ماعرف اشلون اعطيها رقمي ولا اسنابي؟اخاف اتقلط علي ولا علا اهلي قدام اناس؟?او يمكن ام ايدي ولا اقول انا جبته انفسي فبعد احسن؟?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.