كاتب تركي يُخرس الساقط حمد المزروعي بعد دعوته الله نشوب حرب بين تركيا واليونان وهذا ما قاله عن تدمير الإمارات

ألجم الكاتب التركي، إسماعيل ياشا، الساقط الاماراتي حمد المزروعي، بعد دعوته الله نشوب حرب بين اليونان وتركيا، حتى تشارك الإمارات مع اليونان ضد تركيا على اعتبارها “العدو رقم 1” بالنسبة لعيال زايد.

وكتب المزروعي تغريدة مثيرة رصدتها “وطن”، (يارب تصير حرب بين تركيا واليونان عاوزين انشارك).

وهنا تصدى الكاتب التركي البارز اسماعيل ياشا، للبذئ حمد المزروعي قائلاً :” يبدو أن الإماراتيين فقدوا وعيهم بالكامل.. عدة صواريخ على دويلتهم كفيلة بهروب كافة الأجانب والشركات لتنهار الإمارات “.

ولاقت تغريدة ياشا تفاعلاً كبيراً من قبل المعلقين الذين تمنوا ان يجري مسح الامارات من عن وجه الكرة الارضية حتى يرتاح العالم العربي من مؤامراتهم.

وتوترت العلاقات بين الامارات وتركيا، بعد هبة الربيع العربي حيث وجهت أبوظبي اتهاماً لأنقرة بايواء جماعة الاخوان المسلمين، حيث عملت الامارات بعدها من تحت الطاولة على قيادة الانقلاب الفاشل على أردوغان، وهو ما فتح باب جهنم في وجه عيال زايد.

وضبطت مؤخراً السلطات التركية، خلية تجسس إماراتية قالت إن محمد دحلان وهو قيادي فلسطيني مطلوب للسلطات التركية، ومستشار ابن زايد الامني، يقف ورائها وهو الامر الذي زاد من وتيرة الخلاف بين الجانبين.

وكانت اليونان لجأت إلى الأمم المتحدة، كما طلبت من الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على تركيا، لإبرامها اتفاقا مع ليبيا بشأن ترسيم الحدود البحرية بين البلدين، وهو الامر الذي دفع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للتأكيد على أهمية الاتفاق في ما يتعلق بالتنقيب عن الثروات الطبيعية في شرق البحر المتوسط، وجدد استعداد أنقرة لإرسال قوات إلى ليبيا في حال طلبت ذلك حكومة الوفاق الوطني الليبية.

تركياحربحمد المزروعي
تعليقات (0)
اضف رأيك