بعد علاجها وعودتها إلى الكويت.. “شاهد” فجر السعيد مطلوبة في السعودية وهذا ما قالته لـ”أمير الانسانية”

1

تصدر اسم الاعلامية الكويتية، فجر السعيد، منصات التواصل الاجتماعي، في والسعودية، بعد ساعات من إعلانها عودتها إلى وطنها ، عقب انتهاء رحلة علاجها في العاصمة الفرنسية .

وكتبت فجر السعيد تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي أطلعت عليها “وطن”، شاكرة كل من تضامن معها قائلة :” شكرًا من كل قلبي لكل من تعنالي وجاني المطار ولعذرني اللي ما قدرت أسلم عليه والله مو بيدي كان ودي أسلم عالكل لكن الظروف والزحمه ماخلتني أسلم عالجميع .. جيتكم وعنوتكم للمطار على راسي … الله يجزاكم عني كل خير”.

ووجهت الشكر إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح شخصياً قائلة له : “شكر كبير لصاحب القلب الكبير صاحب السمو الله يحفظه وجوده حصن أمن وأمان للكويت وللكويتيين … يااااارب تظل طول عمرك خيمه على راسنا .. فضل سموك علي لايمكن أنساه وهذي عوايدك مع كل عيالك الكويتيين اللي تتعامل معاهم كأب وليس أمير.. الله يحفظك”.

وقالت السعيد في تصريحات صحفية عقب عودتها: “أنا مش مصدقة وصولي إلى الكويت، الشئ الذي يؤكد لي ذلك هي نسبة الرطوبة العالية فقط”.

أقرأ أيضاً: فجر السعيد عادت من الموت ولم تتّعظ! .. تطاولت على “أصالة” وأساءت لها بسبب البحرين

وكانت فجر السعيد غادرت الكويت منذ فترة، عقب تعرضها لوعكة صحية، جعلتها فاقدة للوعي، ما تسبب في انتشار شائعات حول وفاتها، إلا أنها تماثلت للشفاء بشكل كامل في باريس.

قد يعجبك ايضا
  1. سمر يقول

    اوقح نساء الارض .صرن وجه اعلامي و يمثلن المثقفات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.