الرئيسية » الهدهد » بعد علاجها وعودتها إلى الكويت..فجر السعيد مطلوبة في السعودية وهذا ما قالته لـ”أمير الانسانية”

بعد علاجها وعودتها إلى الكويت..فجر السعيد مطلوبة في السعودية وهذا ما قالته لـ”أمير الانسانية”

وطن- تصدر اسم الاعلامية الكويتية، فجر السعيد، منصات التواصل الاجتماعي، في الكويت والسعودية، بعد ساعات من إعلانها عودتها إلى وطنها الكويت، عقب انتهاء رحلة علاجها في العاصمة الفرنسية باريس.

وكتبت فجر السعيد تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي أطلعت عليها “وطن”، شاكرة كل من تضامن معها قائلة :” شكرًا من كل قلبي لكل من تعنالي وجاني المطار ولعذرني اللي ما قدرت أسلم عليه والله مو بيدي كان ودي أسلم عالكل لكن الظروف والزحمه ماخلتني أسلم عالجميع .. جيتكم وعنوتكم للمطار على راسي … الله يجزاكم عني كل خير”.

ووجهت الشكر إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح شخصياً قائلة له : “شكر كبير لصاحب القلب الكبير صاحب السمو الله يحفظه وجوده حصن أمن وأمان للكويت وللكويتيين … يااااارب تظل طول عمرك خيمه على راسنا .. فضل سموك علي لايمكن أنساه وهذي عوايدك مع كل عيالك الكويتيين اللي تتعامل معاهم كأب وليس أمير.. الله يحفظك”.

فجر السعيد تكشف عن غرق منزلها بالكامل وتوجه أصابع الاتهام إلى هذه الفنانة!

وقالت السعيد في تصريحات صحفية عقب عودتها: “أنا مش مصدقة وصولي إلى الكويت، الشئ الذي يؤكد لي ذلك هي نسبة الرطوبة العالية فقط”.

وكانت فجر السعيد غادرت الكويت منذ فترة، عقب تعرضها لوعكة صحية، جعلتها فاقدة للوعي، ما تسبب في انتشار شائعات حول وفاتها، إلا أنها تماثلت للشفاء بشكل كامل في باريس.

 فجر السعيد عادت من الموت ولم تتّعظ! .. تطاولت على “أصالة” وأساءت لها بسبب البحرين

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد علاجها وعودتها إلى الكويت..فجر السعيد مطلوبة في السعودية وهذا ما قالته لـ”أمير الانسانية””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.