الرئيسية » الهدهد » “أُخفيت في شحنة بطاطس”.. فضيحة إماراتية بعد ضبط ١٠ ملايين حبة مخدّرة أثناء محاولة تهريبها الى السعودية

“أُخفيت في شحنة بطاطس”.. فضيحة إماراتية بعد ضبط ١٠ ملايين حبة مخدّرة أثناء محاولة تهريبها الى السعودية

وطن- تناقلت وسائل إعلام سعودية مقاطع مصورة لعملية ضبط جمارك المملكة، لشحنة ضخمة من المخدرات عند معبر حدودي مع دولة الإمارات.

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس)، تمكنت الهيئة العامة للجمارك ممثلة في جمرك البطحاء الحدودي الرابط بين المملكة والإمارات من إحباط تهريب كمية ضخمة من المخدرات.

وأوضحت الجمارك، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أن مفتشي الجمارك ضبطوا 10 ملايين و100 ألف حبة كبتاغون حاول سائقا شاحنتين إدخالها لأراضي المملكة بعد اخفائها في شحنة بطاطس.

 السعوديون استفاقوا أخيراً من غفلتهم .. حملة واسعة لـ #مقاطعه_المنتجات_الاماراتيه التي تنشر السموم

وأضافت أن مفتشي الجمارك ضبطوا في البداية سائق إحدى الشاحنتين الذي اعترف أثناء التحقيق معه عن عزم صديق له تنفيذ عملية تهريب مماثلة عبر المنفذ نفسه.

يأتي هذا تزامنا مع تصدر وسم “#مقاطعة_المنتجات_الاماراتية” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بالتريند السعودي على تويتر، ضمن حملة يقودها ناشطون لإجبار الدولة على منع استيراد البضائع الفاسدة والمضرة التي تأتي من الإمارات بحسب وصفهم.

وأوضح نشطاء عبر الوسم خطورة بعض المنتجات القادمة من الإماراتي والتي تحتوي على مواد ضارة جداً، حيث إن هذه الأصناف التي تورِّدها إلى السعودية محظورٌ بيعها في دبي، ويتم تصديرها فقط إلى السعودية ودول مجاورة.

كما بيَّن النشطاء أن المادة 629 المستخدمة في بعض المنتجات، مادة مدمِّرة لصحة الإنسان، وذكر إخصائيون أن بعض المنتجات مثل الدخان والأدوية، كلها مغشوشة.

وشهدت حملة مقاطعة البضائع الإماراتية نجاحاً غير متوقع، حيث شاركت فيها شخصيات من دول عربية وإسلامية، حيث أن القائمين على الحملة يسعون إلى استجابة مواطنين عرب لمقاطعة المنتجات والخدمات الإماراتية.

ضربة مؤلمة للإمارات بعد حملة مقاطعة منتجاتها المغشوشة.. سموم “جبل علي” أصبحت بدرهم واحد!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““أُخفيت في شحنة بطاطس”.. فضيحة إماراتية بعد ضبط ١٠ ملايين حبة مخدّرة أثناء محاولة تهريبها الى السعودية”

  1. هزاب زين تنورنا بما تصدره بلادك أخرتها حبوب مخدرة قبحك الله أنت ومعزبك .
    الله يفك المسلمين من شركم .

    رد
  2. يا بعير الخليج ! خخخخخ1 للعلم فقط انا لست اماراتي ولا شأن لي بأية بلد والحمد لله لست مثلكم المسقطي العماني زلمة لقطر والكويت 1 هععععع1 بعدين احب اذكرك بأمر إلى زمن قريب جدا كنتم مصدر لتهريب المخدرات والخمور والعمالة الهاربة إلى الامارات والخليج العربي بأكمله 1 فهل نسيت ام تناسيت! خخخخخخخ1 ربما تكون بعير او حمير 1 ومو درى الحمير بأكل الشعير 1 مع الاحترام لأبو صابر فهو أشرف وأنفع للناس منك! خخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.