الرئيسية » الهدهد » بايدن سيصدم السعودية حال فوزه في الانتخابات الأمريكية وهذه قصة “الشيك على بياض” الذي حرره ترامب للرياض

بايدن سيصدم السعودية حال فوزه في الانتخابات الأمريكية وهذه قصة “الشيك على بياض” الذي حرره ترامب للرياض

وطن- هاجمت الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة الأمريكية جو بايدن، الرئيس الحالي دونالد ترامب، داعية إياه إلى إعادة تقييم العلاقات الأمريكية السعودية.

وفي بيان أرسلته حملة بايدن إلى “رويترز“، عبر البريد الإلكتروني، قال المتحدث باسم الحملة تي.جيه داكلو إن “إدارة ترامب حررت للمملكة العربية السعودية، شيكا على بياض للتصرف بحصانة حول العالم”.

ترامب ينجز صفقة أسلحة مع الدول العربية

وأضاف المتحدث أن بايدن “سيعيد تقييم علاقتنا مع السعودية للتأكد من أنها متسقة تماما مع القيم والأولويات الأمريكية”، إذا تمكن من الفوز على ترامب في انتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020.

وقالت “رويترز” إن “الانتقادات جاءت في وقت يواجه فيه ترامب ضغوطا للنظر في النهج الذي تتبعه إدارته مع الرياض، بعد أن قال مسؤولون في جهات لإنفاذ القانون، إن ضابطا برتبة ملازم في سلاح الجو السعودي قتل ثلاثة أشخاص في قاعدة للبحرية الأمريكية في بنساكولا بولاية فلوريدا قبل أن يقتل.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بايدن سيصدم السعودية حال فوزه في الانتخابات الأمريكية وهذه قصة “الشيك على بياض” الذي حرره ترامب للرياض”

  1. الى وطن….
    بعد المصالحة هل سوف تتغير سياسة التحرير تجاة السعودية من الهجوم الى التطبيل!؟كما هو حاصل الان مع اخبار سلطنة عمان.!
    اهم شيئ لا تمنعونا من التعليق!؟
    عندما يختلف شقفة الحرامية تظهر الحقيقة!اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين اللهم اجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا؟اًمين

    رد
  2. سياسة الولايات المتحدة لا تتغير اللهم الطريقة والاسلوب !هم متفقون على حماية ادواتهم في المنطقة العربية مادام النفط موجود هم ملتزمون بحماية ازلامهم. بايدن كلامة موجهة لاعضاء الحزب الديمقراطي جناح اليسار ومناهضي قتل الصحفيين ! ترامب سيفوز بالعهدة الرئاسية الثانية 2020

    رد
  3. فال الله ولا فالك يا اخي العدني …ترمب لن يفوز لانه الان في المحك ان يقدم مستندات وشهود لتبرئته وهو يرفض حتي الادلاء باي شئ حول الموضوع لانه ادانه مباشرة له ….بيلوسي اعطته فرصه لشهر فبراير وستتم محاكمة الجمهوريين ان يشهدوا شهادة الحق لانهم حالفين علي قسم ان ينطقوا الحق وان لم يفعلوا ستتحول اميركا لفوضي حرب اهليه مثلما حصل قبل 200 سنة عندما قتل اخاه الجنوبي اخاه الشمالي في الحرب الاهلية الاميركية وهو مايحاول الاميركيين تجنبه لان ترمب هو عملة لروسيا وهي عدوتنا من الازل وروسيا غايتها تدمر بلادنا عن بكرة ابيها وترمب يساهم مع الروس بضرب بلاده ….الرئيس القادم سيكون محارب شرس ضد السعودية لديهم ملفات كبيرة سيتم فتح المغلقة وتتم محاكمة الجناة….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.