الرئيسية » الهدهد » سعيد جداد يهاجم السلطنة والسلطان لأجل ريالات الإمارات

سعيد جداد يهاجم السلطنة والسلطان لأجل ريالات الإمارات

وطن- عاد العُماني الهارب “سعيد جداد” الممول من الإمارات للتطاول على السلطنة والسلطان قابوس، وتكرار اتهامات دول الحصار المزعومة ضد عُمان بدعم الحوثيين وتهريب السلاح لهم إلى داخل اليمن.

وروجت كتائب الذباب الإماراتي على تويتر بشدة لمقطع فيديو يزعم فيه سعيد أن السلطنة يوجد بها مراكز لتجميع السلاح القادم من قطر في صلالة ثم تهريبه إلى الحوثيين داخل اليمن للعمل ضد التحالف العربي.

وتابع العُماني الهارب والمأجور من الإمارات هجومه على قطر وربطها بالإرهاب منتقدا موقفا السلطنة المحايد والرافض لحصار قطر.

ودائما ما تقابل تصريحات سعيد جداد وفيديوهاته بهجوم واسع من قبل العُمانيين، الذين يصفونه بـ”خائن وطنه” الذي باع نفسه لعيال زايد مقابل الريالات.

 
 

وسبق أن ألقت السلطات الأمنية في سلطنة عمان، في 25 نوفمبر 2015، القبض سعيد علي جداد بتهمة “نشر مواد من شأنها أن تخل بالنظام العام”.

وقبلها ألقي عليه القبض  في 10 ديسمبر 2014، وجرى التحقيق معه عن أنشطته وعلاقاته مع المنظمات الدولية، وحول ما ينشره على وسائل التواصل الاجتماعية، ثم أطلق سراحه في 22 ديسمبر 2014.

وألقي عليه القبض مجددا في 21 يناير 2015، وأدين من قبل محكمة مسقط في 8 مارس 2015، والحكم عليه بثلاث سنوات سجنا بتهمة “النيل من هيبة الدولة” وسنة سجنا بتهمة “التحريض على التجمهر” و “”الإخلال بالأمن العام”.

ووجهت إليه محكمة صلالة تهمة اقتراف جرائم إلكترونية، وأدانته في 17 مارس 2015 بسنة سجنا وغرامة مالية قدرها 1000 ريال عماني، ليفرج عنه في 7 أبريل بكفالة ومن ثم هرب إلى لندن ليتحول إلى بوق ناعق ضد السلطنة بتوجيهات محمد بن زايد.

ويبدو أن محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، قد خسر جميع أوراقه التي استخدمها لشيطنة سلطنة عُمان ومهاجمتها، بدء من خلايا التجسس في 2011 وانتهاء بترويج مسلسل دعم الحوثيين الفاشل، فاتجه لشراء “رداحين” لشتم السلطنة ومهاجمتها بالباطل ضمن مكايدته الصبياينة المعتادة.

واتضح ذلك جليا في ترويج كتائب الذباب الإلكتروني وحسابات إماراتية بارزة، لمقاطع “سعيد جداد” على تويتر والتي يروج فيها لنفس التهم والادعاءات التي كالتها الإمارات مرارا ضد السلطنة وأهلها.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “سعيد جداد يهاجم السلطنة والسلطان لأجل ريالات الإمارات”

  1. المعارض سعيد جداد لا يعترف انة عماني! هو ظفاري.ويطالب بحقوق ابناء ظفار في الثروة من النفط والغاز الظفاري (ظفار والوسطى).!حيث تعاني ظفار الحرمان والتهميش ,من المشاريع والمستشفيات وكل ماريدة المواطن الظفاري هو الاعتراف بهويتة ولغتة الخاصة(اللغة المهرية الحميرية اليمنية القديمة) وعدم فرض اللباس العماني عليهم! واذا اراد المواطن الظفاري جواز سفر فعلية التوجة الى مسقط. الاهمال والتهميش ونهب الثروات هو ما يغضب ابناء ظفار اصحاب الفضل في الرخاء الذي تنعم بة السلطنة !
    اما السيد اجداد فقد تم طردة من الامارات وعاد الى لندن وهذا تسجيل قديم لة هذا ما اعلمة.
    سلطنة عمان سوف تندم اذا دعمت الحوثي بالسلاح الايراني فعندما يستعيد اليمن عافيتة فسوف نرد لهم الصاع صاعين( تسليح المعارضة الظفارية ).فكل شيئ يجي من عمان بعد استقبال نتن ياهو اصبح مومستغرب … يفعلوها.نظام يخاف رعديد يطلب الحماية اليهودية مثل المجرم الليبي حفتر.

    رد
  2. اهل صلاله رجال مايخونو ولا من شيمهم الغدر عشان كذا انت ماقدرت تعيش معهم فائما الزبد فيذهب جفاءا … وبالمحلي الله ياخذك

    رد
  3. الله يطول بعمر السلطان ما قصر من شمال عمان الى جنوبها
    الخدمات متوفره
    والله ينتقم من سعيد جداد وكل من خان الوطن وأراد أن يعبث بأمنه

    رد
  4. سيد جداد طردته الإمارات اردح انت أيضا
    اما كذبك زاد و كثر
    اولا تصدر الحوزات والبطاقة من الأحوال وفي كل مركز شرطة جديد يوجد الأحوال بالإضافة إلى أحوال مسقط وأحوال صلالة (خطين تحت صلالة) اللي هم كانوا الاقدم ..مهمشين قال .. توجد وحدتي للقلب في كامل عمان واحدة في مسقط والاخرى في صلالة قال مهمشين قال.. يتم التعامل مع ظفار كما يتعامل مع مسقط وللعلم وزارء ظفار موجودين على الساحة ولك في بن علوي مثال وايضا محافظ ظفار هو وزير الدولة للعلم قال مهمشين واما اللغة يتحدثوا بما شاءوا لكن اللغة الرسمية للدولة هي العربية وعلى الجميع مهما اختلف مناطقهم من مسندم (اللغة الكمزارية) إلى ظفار (الجبالية و المهرية والخ) بما فيها اللغات المتحدثة الاخرى البدوية والبلوشية والعجمعية والسواحلية يجب على الجميع التحدث بالعربية في الدوائر والمؤسسات الحكومية لان اللغة الرسمية العربية وهذا مساواة وتوحيد قال مهمشين .. اذا مهمشين كذا كيف يكون الاهتمام
    لا تجيب شيء من كيسك المشكلة أنكم تردحوا وتطنبوا من كيسيكم ولو كلفت على نفسك وبحثت في جوجل بتحصل معلومات بدل لا تحط نفسك في موقف تحرج نفسك ويمكن يقطع مصدر رزقك يوم تريدوا تكذبوا جيبوا كذبة تتصدق علشان الناس توقف معكم لكن ما تجمع الفلوس الا الخسوف
    بابا مرة ثانية تأكد

    رد
  5. هذا الفيديو لسعيد جداد قديم جدا ! ولا نعلم لماذا يتم بثه حاليا؟ رغم أن تبعه فيديوهات كثيرة جدا عن مسقط وعمان وفي مواضيع حساسة وكلها صادقة! أين يكون كل معارض لنظام حكم مسقط هو عميل لمحمد بن زايد هذا سخرية وضحك ومهزلة يقوم بها النظام المسقطي في نفسه! لدرجة أنه أصبح أضحوكة يتمسخر بها العالم اجمع ! خخخخخخخخ! وقصة ان جدا عميل لمحمد بن زايد تحتاج لدليل كما هي قصة وخرافة استلامه الريالات او الدراهم1 اما الخيانة فلا اعلم هل يوجد في مسقط وعمان من يعرف بماذا يوصف المهرول والمنبطح والمطبع للصهاينة؟ وعليك ان تعلم بان كل الأبواق الإعلامية والذباب الإلكتروني العماني كان ينبح وينهق على العرب والمسلمين مع كل اشاعة للتطبيع بين دولة عربية واسلامية مع العدو الصهيوني! حتى راوا بام اعينهم سيد أسيادهم نتنياهو يدنس أرضهم ويستقبله طاغيتهم ويرقص له رجالهم قبل نسائهم! الطنطنة على حبل الخيانة لن تفيد في شيء! سعيد جداد لم يأتي بشيء من عنده ! وضع مسقط وعمان المهتريء أوضح من أية كلام ومن اي عميل ومن أي كاذب وقريبا سترون الحقائق بلا مساحيق تجميل!

    رد
    • الدليل روح زور سجون ابوظبي يلي يوصل بسجنهم ما يطلع منه ولا يعرف عنه اي شيء خصوصا العمانين منهم ما عرف جدادك كيف طلع منهم لانسي الظن ولكن نراه من الهاربين في بلاد الكفر التي تددعي انهم اسيادنا ابو حيدر مر من هنا وتفبل مروري وعتذاري

      رد
  6. وزير الدولة ومحافظ ظفار من قبيلة البوسعيدي من الأسرة الحاكمة وإن كان من فرع بعيد عن الحاكم فكيف أصبح ظفاري ؟ يا صاحب المداخلة رقم 4؟! أما إذا كنت تقصد إنه هذا الوزير بدرجة وزير دولة وعضو في مجلس الوزراء فهذا مجرد توزيع مناصب ومجاملات! وتربيح للشخص شاغل المنصب لا اكثر ولا أقل ! وكل من مروا على هذا المنصب يعلمون تمام العلم بأن المحافظة أي ظفار تدار من الأجهزة الأمنية والعسكرية! حاول أن تكون صادق مع معلوماتك وتذكير هو اسمه سعيد جداد وليس سيد جداد! خخخخخخخ! وتأكد من معلوماتك قبل الجميع كرة اخرى! هاهاهاها

    رد
  7. النعاج مهتمه بأخبار عن عمان دايما إذا كان خبر عن عمان نرى النعاج تعلق مثل هزاب وغيره من المنافقين .

    رد
  8. لا يهمنا نباح الكلاب هزاب وسلومه الطويله!!! حثاله العرب.. هذا حال الشحاتين دائما وسيظلوا هكذا ينبحون إلى أن يأتيهم الموت ههههه موتو بغيظكم يا حمير.. مزابل العرب خخخخخ.. اغسلو المراجل مال معزبينكم يا حثاله هههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.