بينما تركي آل الشيخ في المستشفى يعاني نزيفاً وورماً في الرأس .. شواذ ورقص إباحي في الرياض!!

1

في الوقت الذي ودّع فيه تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي رئيس الهيئة العامة للترفيه، السعوديين قبيل مغادرته المملكة إلى الخارج لإجراء فحوصات طبية، لا تزال مشاهد التعري والشذوذ الجنسي هي البارزة في فعاليات الهيئة.

فقد تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطعاً مصوّراً يُظهر شواذاً ومتحولين جنسياً يمارسون أفعالهم الخادشة للحياء والمسيئة للمجتمع؛ أمام أنظار الجميع في إحدى فعاليات .

وفي فيديو ثانٍ، ظهر شابٌ وهو يحمل فتاةً غير محجبة على ظهره وسط الحشود.

وتشهد فعاليات هيئة الترفيه التي تُنظم في مختلف مدن المملكة، مشاهد التعري والرقص والغناء في البلاد المحافظة طيلة العقود الماضية.

ونقلت صحيفة “سبق” السعودية عن مصادر وصفتها بالمقربة من آل الشيخ أن “الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة”.

وطمأنت هذه المصادر المقربة على صحة آل الشيخ، مشيرة إلى أنه “سيخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي وسيعود إلى لمواصلة نشاطه في إدارة هيئة الترفيه .

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    هؤلاء الرعاع كشفوا طبيعتهم الحقيقية ولكن الان علي الملأ امام كل العالم لاننا كغربيين كنا نشاهدهم يكشفون عن اقنعتهم الزائفة وهي الحجاب والخمار وخلافه وتحتها الملابس الغير محترمة ابدا حتي الغربيين المحترمين لا يرتدونها لدينا الا الساقطات في البارات والحانات او مراكز الرقص المختصة بذلك ….كنا نراهم عند هبوط الطائرات في اوروبا واميركا وغيرها من البلدان ينزعون لباسهم الاسلامي ويلبسون تلك الملابس الساقطة قبل نزول الطائرة علي المدرج ….تبا لكم ولحكومتكم الساقطة انتظروا عذابا شديدا من المولي عز وجل في الدنيا قبل الاخرة وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم …..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.