بأخلاق الكبار.. “شاهد” هذا ما فعله أمير قطر الوالد وحمد بن جاسم أثناء عزف النشيد الوطني السعودي

0

أشاد ناشطون بموقف أمير قطر الوالد الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، ورئيس وزراء قطر السابق الشيخ حمد بن جاسم، اللذين ظهرا يقفان في المدرجات أثناء عزف النشيد الوطني السعودي قبل بداية مباراة قطر والسعودية برغم الخلاف السياسي والحصار الجائر الذي تتزعمه السعودية مع الإمارات ضد قطر.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع الشيخ خليفة وحمد بن جاسم وهما يقفان في المنصة الرئيسية بـ”استاد الجنوب” أثناء عزف النشيد الوطني السعودي، في لفتة نالت إشادة واسعة.

كما تداول النشطاء مقطعا آخرا لمدرجات الجماهير أظهرت أيضا وقوف كل الجماهير القطرية، أثناء عزف النشيد السعودي في لفتة طيبة تزامنا مع أنباء المصالحة القريبة بين قطر والسعودية.

أقرأ أيضاً: “شاهد” ماذا فعل أمير قطر الوالد وزوجته الشيخة موزا في مباراة السعودية والبحرين وأثارا اعجاب الجماهير الخليجية

ويشهد استاد الجنوب الآن مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب السعودي أمام نظيره القطري، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي في نسخته الـ 24 التي تقام أحداثها في قطر.

أقرأ أيضاً: هكذا قهر أمير قطر ووالده ووالدته القذر “المزروعي” و”عيال زايد” بعد هزيمة الإمارات وإقصائها من “خليجي 24”

وتقدم المنتخب السعودي، ب الهدف الأول في مرمي منتخب قطر عن طريق عبدالله الحمدان في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للمباراة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More