إعلامي سعودي يتطاول على والد أمير قطر بعد فوز المنتخب السعودي.. وهذا ما قاله

0

تسبب الصحافي والإعلامي السعودي المقرب من الديوان الملكي عضوان الأحمري، في غضب النشطاء القطريين على بعد تطاوله على أمير الوالد الشيخ خليفة بن حمد ورئيس وزراء السابق حمد بن جاسم، في تغريدة أبدى فيها شماتته بهزيمة المتتخب القطري أمام .

وبأسلوب غير لائق حوى انتقاصا من القيادة القطرية علق “الأحمري” على فوز على نظيره القطري والصعود لنهائي كاس الخليج في الدوحة بقوله:”كنت أتمناها “هدفين” للأخضر على وزن “الحمدين” وهدف لكل حمد ألف مبروك للصقور الخضر”

التغريدة التي لاقت استنكارا واسعا ورفضا حتى من السعوديين أنفسهم الذين عابوا عليه استخدام هذه اللغة الصبيانية وإقحام الرياضة بالسياسة.

وأحرجه ناشط سعودي بقوله:”لا زال الشعب القطري عزيز علي قلوبنا دعوة السياسه لا أهلها”

وكتب آخر:” اتمنى ان تكون ساحه الرياضه خاليه من السياسه ؛ على الاقل امام الغير مهتمين بالاحداث السياسيه”

وفي فوز صعب جدا تأهل المنتخب السعودي إلى نهائي كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24″، بهدف وحيد أحرزه في شباك نظيره القطري من غلطة لحارس العنابي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الدور نصف النهائي للبطولة.

ويدين المنتخب السعودي بالفضل في الفوز لنجمه عبد الله الحمدان الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز حجز منتخب السعودية مقعده في الدور النهائي لمواجهة منتخب البحرين فى المباراة النهائية المحدد لها الأحد المقبل باستاد خليفة الدولى.

يشار إلى أن مباراة السعودية ضد قطر اليوم حملت رقم 22 فى تاريخ مواجهات السعودية وقطر ببطولة كأس الخليج.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.