الرئيسية » الهدهد » معارض إماراتي يمسح الأرض بكرامة وسيم يوسف ويذكره بـ”أصله الأردني”: انت مثل الحذاء ترمى للاستهلاك فقط

معارض إماراتي يمسح الأرض بكرامة وسيم يوسف ويذكره بـ”أصله الأردني”: انت مثل الحذاء ترمى للاستهلاك فقط

وطن- اثار المعارض الاماراتي، حمد الشامسي، غضب خطيب مسجد الشيخ زايد، وسيم يوسف المعروف بـ”طبال عيال زايد”، بعدما قلب عليه المواجع وذكره بأصله الاردني الذي تخلى عنه مقابل الجنسية الإماراتية- كما هو معروف.

وكتب الشامسي في تغريدة رصدتها “وطن” تغريدة سخر فيها من وسيم يوسف قائلاً له :” في السنوات الأخيرة أخذت الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي الطابع القبلي و هذا شيء مستنكر ويتنافى مع مواصفات الدولة الوطنية لكن مو كاسر خاطري إلا وسيم يوسف، مع أي قبيلة بيحتفل ؟! “.

وأثارت هذه التغريدة غضب وسيم يوسف الذي خلع عباءته لإثبات ولائه لعيال زايد في مشهد أثار سخرية واسعة ورد على الشامسي قائلاً :” أنا لا أملك قبيلة في #الإمارات .. لكن قبيلتي #الإمارات و وطن الإمارات .. أما أنت فتملك قبيلة لكن قبيلتك تبرأت منك لأنك خائن لوطنك .. أما أنا فـ قبيلتي #الإمارات وكل قبائل #الإمارات هم أهلي  “.

ضرره أكثر من نفعه.. هل قرر ابن زايد طرد وسيم يوسف والبحث عن وجوه جديدة للتخديم على سياسة الإمارات باسم الدين؟

وهنا عاد الشامسي لتذكير وسيم يوسف بأصله وهو الامر الذي استفزه جداً قائلاً له :” إللي ينسى أصله ما له أصل يا وسيم افتخر ببلدك حتى يكون لك قدر  عند الناس، إنت اليوم تدَّعي إنك “إماراتي” بعد ما كنت تفتخر إنك من دولة ثانية وغداً للي يدفع لك أكثر .. إنت مثل الحذاء والكرامة للمتابعين، ترمى بعد الاستهلاك والسلام “.

ورد وسيم يوسف مكسور الخاطر على ما قاله الشامسي بحقه قائلاً له :” لم أنكر في يوم من الأيام أصلي فأنا ولدت وترعرت في #الأردن وأفتخر بدمائي الهاشمية وكذلك أعتز بجنسيتي الإماراتية و روحي ودمي فداها، لكنك ولدت وتعلمت في الإمارات وتوليت المناصب وأكلت من خيرها ثم خنتها وغدرت بها، وهربت طريداً خائناً منها، فالفرق واضح جداً بيننا فلا تجادل “.

وبعد أن مسح الشامسي، الأرض بكرامة وسيم يوسف، سارع طبال عيال زايد إلى تدشين هاشتاج حمل وسم ” #قبيلتي_الإمارات في محاولة منه لاثبات ولائه للامارات وكسب تأييد المطبلين من الاماراتيين إلى جانبه وهو معروف عنه داعية التطبيل لعيال زايد.

هجوم كبير على وسيم يوسف بعد فتواه بصحة صوم من لا يصلي!

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “معارض إماراتي يمسح الأرض بكرامة وسيم يوسف ويذكره بـ”أصله الأردني”: انت مثل الحذاء ترمى للاستهلاك فقط”

  1. والله الخائن يبقى خائن مهما تطاول على الاخرين. فالذي أكل من خير هذا البلد وهرب ليس دائما فقط بل واعوذ بالله من بل ….

    رد
  2. العالم تمشي قدما و تتكلم في المفيد وانتم تخلقون مواضيع تافهه و تتهاوشو عليها.. اختلطت الاغنام و تهاوشو الرعاع.. هناك من الإماراتيين من تنازل عن جنسيته و اخذ الجنسينه الاسرائيليه الخنزيريه.. فمن هو الطبال هنا.. الصراحه موضوعك تافه يالشامسي و هذا ان دل يدل على تافه و فاضي

    رد
  3. والله عيب هالعنصرية الجنسية ماهي ورقة الجنسية ولاء للترض الي انت عايش فيها والشيخ وسيم مانكر فضل الامارات عليه دام يحمل الجنسية الاماراتية صار اماراتي غصب عن الي يرضى والي مايرضى مانكر اصله لكنه يفتخر بجنسية الامارات وهذا الشي لا يعني تطبيل لكنه عدم نكران فضل الامارات لمتى نعيش بعصر النصرية واحنا في النهاية بشر مخلوقين من تراب والى التراب نرجع هل احد منكم اختار جنسه ولونه وقبيلته الله من خلقنا واوزع الارزاق بيننا لم تخلق نفسك ولا انا ولا غيري اتقوا الله وان لم تحترموا الخلق احترموا الخالق وشكرا

    رد
  4. والله عيب هالعنصرية الجنسية ماهي ورقة الجنسية ولاء للترض الي انت عايش فيها والشيخ وسيم مانكر فضل الامارات عليه دام يحمل الجنسية الاماراتية صار اماراتي غصب عن الي يرضى والي مايرضى مانكر اصله لكنه يفتخر بجنسية الامارات وهذا الشي لا يعني تطبيل لكنه عدم نكران فضل الامارات لمتى نعيش بعصر النصرية واحنا في النهاية بشر مخلوقين من تراب والى التراب نرجع هل احد منكم اختار جنسه ولونه وقبيلته الله من خلقنا واوزع الارزاق بيننا لم تخلق نفسك ولا انا ولا غيري اتقوا الله وان لم تحترموا الخلق احترموا الخالق وشكرا

    رد
  5. مع احترامي للجميع (العنصرية) الرئيس الراحل كان يهتف بصوته تعيش فلسطين حرة (عربية) واحنا اردني. اماراتي. عراقي…… اخلاقك هي مقياسك (كلناعرب)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.