تركي آل الشيخ يُحضر شقيقة هيفاء وهبي للتعري في السعودية وعلى مقربةٍ من الكعبة!

1

يبدو أنّ تركي آل الشيخ رئيس هيئة والمستشار بالديوان الملكي، لم يقنعه أداء الفرق الراقصة وحالات التحرّش والإختلاط التي شهدتها فعاليات “”، فقرر الإستعانة بالعارضة المثيرة للجدل الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

إذ كشفت رولا يموت عن دعوتها إلى السعودية لغرض إحياء حفل موسيقي في مدينة جدة والمشاركة في مهرجان للأزياء في مدينة الطائف.

شاهد أيضاً: تركي آل الشيخ يعلن عن “حفلة نار” في الرياض.. بطلها المتحرش سعد المجرد ومُدمنة التعري مريام فارس

وأعربت رولا يموت عن فرحتها لزيارة السعودية قائلة: “لا يمكنك أن تتصور كيف اختلجت مشاعري عندما أدركت أن هيئة الترفيه في السعودية وجهت دعوة لي لزيارة المملكة.. هذا البلد بشعبه الطيب الودود كما أنني ضمن عدد آخر من الفنانين العرب سنتشرف بلقاء الأمير محمد بن سلمان والحضور في ضيافته”.

وصرحت “يموت” أنها كانت تنظر نظرة الاحترام والإجلال “للأمير محمد بن سلمان هذا الأمير الوسيم الذي لايمكن للشخص ألا يحبه” حسب تعبيرها.

شاهد أيضاً: فنانة لبنانية شهيرة تنفجر في وجه تركي آل الشيخ: “ليش مقصر مع اللبنانيات”؟!

ودائما ما تتخطى العارضة اللبنانية رولا يموت حدود الجرأة بأشواط، وتواصل نشر صور فاضحة تعرض من خلالها جسدها العاري أمام الجمهور عبر السوشيال ميديا.

ولا تخجل “يموت” من نفسها، ولا تهتم بالانتقادات الكثيفة التي تتعرض لهاو يومياً، وتواصل عرض جسدها.

قد يعجبك ايضا
  1. شهاب احمد يقول

    والله لااعرف هل اصبحت الحياه لاحياء فيها ام نحن البشر اصبحنا لانستطيع الا والعيش والترفيه على الملذات والاجساد العاريه وهل اصبح الفنانين لايشتهرون الابتعريهم الفن اصبح مهزله لانريد ان ننتقد امير السعوديه او بلد السعوديه لان الرجل يرى لماذا يجعل ابناء بلده يذهبون إلى دول عربيه وينفقون اموالهم على الملذات صنع لهم مكان من اراد الزنا هنا ومن أراد العباده هنا كل الدول العربيه فاسده ومنافقه لماذا ننتقد السعوديه للدول حلال والسعوديه حرام اصلا العرب اسمهم عرب على الخريطه الله يرحمنا ويسترنا اضاهر ان الدنيا ستنقلب راس على عقب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.