الرئيسية » فيديو » مقطع صادم هزّ مصر طالب يُلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. وهذا ما قاله قبل انتحاره

مقطع صادم هزّ مصر طالب يُلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. وهذا ما قاله قبل انتحاره

وطن- تصدر وسم “#برج_القاهرة” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بالتريند المصري في تويتر ، عقب تداول تفاصيل حادث الانتحار المأساوي لطالب كلية الهندسة نادر جميل الذي ألقى بنفسه من أعلى برج القاهرة الشهير.

وعبر تداول النشطاء الفيديو الصادم والمروع للحظة انتحار الشاب من أعلى برج القاهرة، مع تعليقات مؤثرة عليه ومتضامنة مع الشاب المنتخر، والذي كثرت الأسئلة حول الظروف التي أوصلته لهذا الوضع والنهاية الكارثية.

 

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرات البرج الطالب الذي يدرس في كلية الهندسة وهو يقف وحيداً وبجواره زوار البرج ، وفجأة اعتلى الحاجز الحديدي الموجود أمامه وألقى بنفسه، أثناء محاولة أحد الأشخاص لإنقاذه، ولكنه فشل فى ذلك.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية ، فقد انتقلت القيادات الأمنية لموقع الحادث وتم التحفظ على جثة المتوفى الذي يدعى “نادر” وأخطرت النيابة لمناظرة الجثة.

ألقى نفسه من الطابق العاشر.. التحقيقات تكشف “مفاجأة خطيرة” وراء انتحار مصري في الكويت

وتداول نشطاء نقلا عن أصدقاء نادر وأقاربه كلماته الأخيرة، ونسب عدد من رواد “فيسبوك” رسائل للشاب المنتحر أرسلها إلي الدكتور “أحمد” على موقع “صراحة” لم يظهر اسم الطالب وقال: “السلام عليكم دكتور أحمد أنا طالب في إحدى كليات الهندسة قررت بعد 5 سنين دراسة في الكلية أني وللأسف أنتحر، الدنيا دي كوميدية أوي، إمبارح كنت بتريق علي اللي بينتحروا وعمري ما تخيلت أني في يوم هبقى مكانهم”.

وأضاف الطالب “مش بكلمك عشان ترجعني في قراري ومش هقبل خالص إنك تكلمني، أنا خلاص فكرت في الموضوع بقالي شهور مش هرجع عن قراري دلوقتي، أنا بكلمك عشان توصل للناس إن اللي مش قد الكلية دي ما يدخلهاش وتوعي الناس باللي فيها، الكلية دي خدت مني كل حاجة بالمعنى الحرفي، خدت روحي ونفسي وإيماني وعقلي وكل حاجة”.

وناظرت النيابة جثة الشاب، وتبين وجود انفجار في الرأس وجروح سطحية في الجسم من جراء ارتطام جسده بالأرض من مكان مرتفع.

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المنتحر لبيان أسباب الوفاة، وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية.

وأفادت تحريات المباحث أن الحادث ليس فيه شبهة جنائية وأنه نتيجة إقدام الطالب على الانتحار من تلقاء نفسه وبسؤال أسرته في محضر الشرطة، أقرت أنه يعاني من حالة نفسية سيئة منذ قرابة 4 أشهر، وقبل الحادث بساعتين غادر المنزل وأخبرهم أنه ذاهب لمقابلة صديقه في مدينة نصر، حتى عرفوا بخبر انتحاره من الشرطة.


 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مقطع صادم هزّ مصر طالب يُلقي بنفسه من أعلى برج القاهرة .. وهذا ما قاله قبل انتحاره”

  1. سيسأل عنه الارهابي القذر والكلب الوسخ السيسي وكلابه اللواءات السعرانة…عند رب الناس ..في اليوم الموعود…يوم تسود وجوه السيسي وكلابه العساكر السعرانة….

    رد
  2. الله لا يرحمه وبحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ما معناها من مات منتحرا فهو كافر كافر كافر…… إلى جهنم وبئس المصير الدنيا مش مساعدته على السعاده ولا هو بعيد كل البعد عن الله وعن الدين شباب يريد كل شي على طبق من ذهب ما بده يتعب بده يصيع ويغلط بدون حساب قال الرسول صلى الله عليه وسلم من تردى عن جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم وقد ارتكب ذنب من الكبائر فلا رحمه ولا صلاة عليه يا مشايخ الازهر

    رد
  3. يااخي هل الانسان اطبيعي ينتحر طبعن لا اذا هو مريض الله يرحمه وانتي لا تعلم الغيب كيف وصل الي هذي المرحله لقد قال اهله كان في حالت اكتاب من اربع شهور لذالك لا تكر احد اتقي الله ولم يقل الرسول صلا الله عليه وسلم هذا الكلام اتحداك احفض لاسانك

    رد
  4. الإنسان مهما حصل له في هذه الحياة يجب ان لايفقد الآمل من الله سبحانه وتعالى.السر في تخطي كل عقاب الحياة هو الصبر ثم الصبر,الدنيا لاتتوقف على شيء معين يمكن ان تفشل مرة او عدة مرات لكن تأكد في يوم ما الله سبحانه وتعالى سيفتح لك باب بدون ماتدري,صحيح نحن نعيش في عصر المادية لكن يجب على الإنسان ان يكون لديه إيمان قوي مع الله,في بعض الأحيان نتعصب ونغضب من بعض الأشياء التي تحصل معنا وتقول مع نفسك,لماذا ليس عندي حظ مثل الآخرين او لماذا ان دائما تعيس او حزين او او,لكن صدقني هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى,هناك كثير من الأشخاص انتحروا رغم أنهم اغنياء او ملياردير يملك شريكة وفيلا وآخر موديل سيارات وغير ذلك, لكنه انتحر فجأة بدون مقدمات,لأن الحياة تشبيه قيادة سيارة,لأنك عندما تقود اي سيارة فعليك انت تسيطر عليها وليس العكس,لان لو تسيطرت عليك سيارة ستقع وستنصدم بأي شيء او تنقلب وتموت,هكذا هي الحياة فعليك انت تكون مسيطر عليها رغم كل المآسي والأحزان والظروف الصعبة,أضرب لكم مثل بسيط عن حياتي,كنت احب زوجتي حبا جما,فعيشنا مع بعضنا سبعة سنوات,كانت هناك الأيام سعيدة فيما بيننا,وفي آخر ستة شهور حصلت مشاكل بيننا لكنها تركتني وفضلت الرحيل,بينما كان يمكن نتفدا تلك المشاكل لو جسلنا مع بعضنا وتحورنا,لكنها كانت مصرة على تركي,وانا كنت حزين جدا لدرجة لانام وكل تفكري هي وبس, ووجهي لم يعود يضحك وكنت شارد طول الوقت,حتى جأتني بعض الأفكار الشيطانية وهي الإنتحار,قلت هل انت مجنون هل انت غبي كيف تفكر في الإنتحار ولماذا,علشان المرأة التي كنت تحبها هجرتك,قلت مع نفسي طيز فيها هي خسرانه وليس أنا,لان لدية جاذبية مع النساء اي شابة او مرأة لو اردتها مهما كانت جميلة لو تكلمت معها دقيقتين سأحصل عليها,لان عندما رجعت سيرة ذاتية وجدت تعرفت على مئة من النساء, وهناك من اغرم بي او اعجبت انا بهم,فهكذا مرة سنة وفي آخر تعرفت على بنت اجمل من زوجتي بألف مرة وصغيرة في سن نصف عمرها,فكان كل الذي يراني معها في شارع او في مقهى ينظر إليها من جمالها السحري,يعني بالإختصار ياجماعة الحياة لاتتوقف على شيء معين,يمكن ان تسقط عشرة مرات لكن ثق بي في يوم ما ستنهض وانت واقف شامخ وستضحك على تلك الأيام البائسة ..وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

    رد
  5. الى مها :- اتفقنا معك على ما قاله رسول الله .. و لكن ان ان تقولي ” شباب يريد كل شي على طبق من ذهب ما بده يتعب بده يصيع ويغلط بدون حساب ” فهذا ظلم و إجحاف بكلام فارغ = انت لا تعرفي الشخص عن قرب !! فكان من الأولى ان تترحمي له و تسألي الله ان يغفر له.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.