مغرّد قطري بارز جلس مع الشيخ زايد يكشف كُرهه لـ”آل ثاني” في قطر وكيده الدسائس لهم

4

تزامناً مع “اليوم الوطني الـ48” للإمارات، نشر المغرد القطري البارز فهد المالكي، جانباً من تجربته الشخصية مع الشيخ زايد بن آل نهيان مؤسس الدولة، وكرهه لدولة .

وأوضح “المالكي” في معرض ردّه على أحد المغرّدين أنّه جلس مع الشيخ زايد أكثر من مرة، وآخر مرة عندما عاد من الخارج بعد إجراء عملية جراحية عام 1998م.

وأضاف “المالكي” أن الشيخ زايد كان يكره “آل ثاني” في قطر عموماً ويكيد الدسائس لهم.

وقال إن الشيخ زايد وصف الشيخ خليفه بن حمد بأنه “مغرور “.

وإشار إلى أنّه “كانت له ذكريات في قطر عندما لجأ اليها”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    من طبيعة البغال والحمير وعموم الدواب أنها تترك روثها وخراءها على قارعة الطريق ولا تهتم أو تخجل ..وهو حال آل نهيال بهائم بكل المواصفات…بهائم تركت بهائم أخرى ألعـــن منها وأقذر وأحقر

  2. محمد يقول

    الشيخ زايد اطهر وانفة من المتحالفين مع الاتراك…لا يزال العالم يذكر تلك اليد التى اند العالم العربي والاسلامي من خيرات بلده ليعطيه ما رزقه الله من خيره وليس امثال تلك الدويلات التي تقدم الخراب والدمار…رحمك الله يا زايد الخير والخزي لمن يذمك

  3. رائع يقول

    معلوم عن زايد لا برد الله مضجعه
    كيف دس الدسائس للعرب ومنها دسائسه هو والكويت للعراق
    حتى يخرب بلاد العراق بدعوى من بوش الاب
    فالى الله المشتكى وليس نحتاج من يصدق بهذا
    فإن الأمر راجع إلى الله وقد عرف الرجل ماذا جنى فتعسا
    لقوم كافرين

  4. هزاب يقول

    هذي الذكريات اللي تصل لدرجة الترهات لن تفيد في شيء ! هذا القطري المالكي لما لجأ للإمارات كان همه اسقاط حكومة حمد بن خليفة والسياسية مصالح دائمة وليس حسنة أو صدقة أو مؤسسة خيرية ! لكن العرب سذج يجسبون السياسة مراهقة وكلام فاضي مثل هذا الكلام اللي يصدر كل فترة ولا يؤدي إلا للكثير من البلاوي والتفرقة والشرذمة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.