في ذكرى البيعة الخامسة.. ابن سلمان يوجه رسالة “تهاني وتبريكات” إلى والده الملك وشقيقه الأمير هذا ما جاء فيها

2

وجه الأمير ، نائب وزير الدفاع السعودي، رسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير في ذكرى

وقال خالد بن سلمان، في تدوينة على “تويتر”، اليوم الأحد: “تأتي ذكرى البيعة الخامسة للعاهل السعودي، بعزيمة شعب يقف خلف قيادته لتحقيق الريادة التي رسمها لنا ملك الحزم، ورؤية المملكة 2030، التي أسسها باني أمجاد وحضارة وطننا ولي العهد”.

وتابع: “أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الملك سلمان وإلى ولي العهد، حفظهما الله، وللشعب السعودي وجنودنا البواسل بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم في البلاد”.

وشهدت المملكة منذ مبايعة الملك المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ ما يضعها في رقم جديد بين دول العالم المتقدمة، وفقا للوكالة.

اقرأ أيضاً: الرياض أصبحت في “خانة اليك”.. محلل يكشف المسكوت عنه في زيارة محمد بن سلمان إلى الإمارات

وقبل خمس سنوات في الـ23 يناير 2015، بويع الملك سلمان بعد أن قضى أكثر من عامين ونصف العام وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء؛ إثر تعيينه في 18 يونيو 2012 بأمر ملكي كما بقي حينها في منصبه وزيرًا للدفاع، وهو المنصب الذي عُيّن فيه في 5 نوفمبر 2011، وقبل ذلك كان الملك سلمان أميرا لمنطقة لأكثر من 50 عاما.

وُلد سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في 31 ديسمبر/ كانون الأول 1935 في الرياض، وهو الابن الخامس والعشرون لمؤسس المملكة الملك عبدالعزيز آل سعود.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. ابوجافير يقول

    والله ماهم بأهل للرآسه.. الرآسه في غير محلها..

  2. بدون اسم يقول

    اللهم اجعلها آخر سنة لآل سعود ولجميع الطغاة
    قولوا آمين..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.