الرئيسية » حياتنا » “الفيديو الإباحي” بين صالح الجسمي ومريم حسين يعود للواجهة

“الفيديو الإباحي” بين صالح الجسمي ومريم حسين يعود للواجهة

وطن– أصدرت محكمة إماراتية حكمًا بإدانة الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي، والفنانة المغربية مريم حسين، بشأن تطورات قضية “الفيديو الإباحي” الذي نشره الاول للفنانة أثناء تواجدها في دبي.

وحصل “الجسمي” في بداية القضية على حكم بإبعاد وتغريم الفنانة المغربية من الإمارات، لكن بعد ذلك وقع سباب بين الطرفين ومشادات وصلت للمحاكم مرة أخرى والتي أصدر القضاء حكمه فيها بإدانة الطرفين.

وقال صالح الجسمي أن محكمة القضاء في الإمارات أصدرت حكماً نهائياً بقضية السب والقذف مع الفنانة المغربية مريم حسين.

وقال الجسمي في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي: “إن الحكم النهائي قضى بإدانة الطرفين (مريم حسين وصالح الجسمي) في قضية السب والقذف، وتغريمهما بمبلغ 100 ألف درهم مناصفة بينهما”.

“شاهد” الإماراتي صالح الجسمي “طبال الفنانات” ينفجر غضباً في وجه الفلسطينيين بعدما تصدوا لوفد عيال زايد التطبيعي!

وشدد على أن الحكم قضى بإغلاق حسابه وحساب مريم حسين على أحد التطبيقات لمدة شهر، كما أن حسين ستدفع غرامة أخرى قيمتها 50 ألف درهم للطرف الثالث وهي السيدة وفاء الخالدي.

وأشار الجسمي الى ان مريم حسين حصلت على براءة من تهمة التصوير والتي يعتبرها القضية الرئيسية معها وشدد على أنه سيستأنف الحكم ضدها.

يذكر أن القضية بين الجسمي وحسين تعود الى العام الماضي حيث أعلن الجسمي مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نُسب إليها ووصف بالإباحي.

 

وصلة رقص داخل أحد صالونات التجميل..فيديو ساخن لـ” رقص مريم حسين” يشعل مواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الفيديو الإباحي” بين صالح الجسمي ومريم حسين يعود للواجهة”

  1. يوبه…. تره العرب كلهم جرب انتم لا تشوفون عقالهم و بدلاتهم و كشختهم تره العرب 90% جربانين و خايسين و فاسدين شوفو وانظروا تطورت دول العالم الثالث و العرب بعدددددهم. ….جرررررررررررررررررب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.