“راعي الفتنة” حمد المزروعي ينفث سمومه ضد السلطنة ثم يوجه التهنئة: مبروك منتخب عُمان!

0

شن عُمانيون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي البذيء ، بعد نشره تغريدة هنأ فيها المنتخب العُماني بفوزه على نظيره الكويتي بثنائية في المباراة التي جمعتهما اليوم في الدوحة ببطولة “خليجي24”.

ونشر “المزروعي” الذي ينفس سمومه ضد السلطنة ليل نهار تغريدة على حسابه بتويتر، ودون مباركا للمنتخب العماني فوزه:”مبروك وهارد لك

التغريدة التي عرضته لهجوم عنيف من قبل العُمانيين، الذين استنكروا تحريضه على السلطنة خلال الفترة الماضية وشيطنتها ومحاولة ضرب السياحة فيها بنشر الأكاذيب وبعد هذا كله يهنئ العُمانيين وكأن شيئا لم يكن.

يشار إلى أن حساب “الشاهين” العُماني الشهير سبق أن شن، هجوما عنيفا على كتائب الذباب الإلكتروني في الإمارات، وكشف عن حسابات وهمية يديرها المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي في الخفاء للإساءة للسلطنة.

ويتعمد المغرد البذيء حمد المزروعي نشر الافتراءات والأكاذيب ضد سلطنة عمان لشيطنتها، بسبب موقف السلطنة من الأزمة الخليجية واختيارها جانب الحياد وهو ما أغضب “مبز ومبس”

شاهد أيضاً: لإفشال المصالحة .. “بن زايد” يُطلق البذيء حمد المزروعي للطعن في شرف والدة أمير قطر

وكان آخر ما نشره المزروعي للإساءة للسلطنة هو نشر إشاعة وإدعائه انتشار الحمى القلاعية بصلالة لضرب موسم السياحة هناك.

كما يعيد المزروعي إعادة نشر أي تغريدات مسيئة للسلطنة أو تشمل أخبار سلبية عنها على حسابه بتويتر، فضلا عن الحسابات الوهمية التي يديرها للطعن في القيادة العُمانية ونشر الأكاذيب.

وحقق منتخب عمان، فوزه الأول في كأس الخليج العربي «خليجي 24»، على حساب الكويت بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الأول .

سجل عمان عبدالعزيز المقبالي هدف المنتخب العماني في الدقيقتين 16، 32 من ركلتي جزاءـ، فيما أحرز يوسف ناصر هدف الكويت في الدقيقة 78.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب العماني إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد الكويت عند 3 نقاط في الوصافة، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة والبحرين.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.