الرئيسية » الهدهد » “هذا السعودي شقيناه”.. احتفالات جماهير الكويت بالفوز المزلزل على السعودية تشعل الدوحة

“هذا السعودي شقيناه”.. احتفالات جماهير الكويت بالفوز المزلزل على السعودية تشعل الدوحة

وطن- أشعلت جماهير منتخب الكويت أجواء بطولةخليجي 24” في العاصمة القطرية الدوحة، على استاد خليفة بن عبد الله بنادي الدحيل، احتفالا بفوز منتخبهم الساحق على السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج “خليجي24”.

وأظهرت مقاطع متداولة اجتماع رابطة مشجعي منتخب الكويت في استاد خليفة بن عبد الله بنادي الدحيل، وهي تطلق الأهازيج وترددها، وسط تجمع غفير من الجماهير.

وأبرز هذه الهتافات كانت “هذا السعودي شقيناه”

وتغلب المنتخب الكويتي على نظيره السعودي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة كأس الخليج بنسختها رقم 24 والمقامة في قطر.

فعلى أرضية ملعب عبدالله بن خليفة، تقدمت الكويت عند الدقيقة 43 غبر أحمد الظفيري، لينتهي الشوط الأول بهدف كويتي نظيف.

فوز المنتخب الكويتي جلط السعودية.. أمير الانسانية بارك فوزهم شخصياً ومرزوق الغانم فاجأهم بمكافأة مالية

وفي الشوط الثاني، عزز الأزرق تقدمه بالهدف الثاني عن طريق سامي الصانع عند الدقيقة 46، قبل أن يختتم مبارك الفنيني أهداف الكويت بالهدف الثالث عند الدقيقة 90.

وقبل نهاية المباراة بثوان سجل فراس البريكان هدف تقليص الفارق للسعودية، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد، لصالح الكويت.

وبهذا الانتصار، تصدر المنتخب الكويتي فرق المجموعة الثانية بـ3 نقاط، متفوقا على البحرين وعُمان بنقطتين في حين تذيل الأخضر فرق المجموعة.

يذكر أن منتخب الكويت هو أكثر فريق حصداً لبطولة كأس الخليج في تاريخها، بواقع 10 ألقاب كاملة، ويطمح لاعبو “الأزرق” إلى تقديم أفضل ما لديهم في “خليجي 24” بالعاصمة الدوحة، والعودة إلى بلادهم باللقب الأغلى خليجياً.

“شاهد” الكويت “داست السعودية دوس” بثلاثية ساحقة من قلب الدوحة في خليجي 24.. وشيخة قطرية تعلق

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.