حساب إماراتي يكشف: الأمير تميم رفض طلباً شخصياً من ابن زايد مقابل الاستمرار في ملف المصالحة

0

كشف حساب “”- الذي يعرّف نفسه أنه ضابط في جهاز الأمن الإماراتي- تفاصيل مثيرة عن خلاف جرى خلف كواليس ، دفع ولي عهد أبو ظبي إلى إصدار تعليماته إلى “الساقط” حمد المزروعي للتطاول على رموز العائلة الحاكمة في .

وقال “بدون ظل” في تغريدة رصدتها “وطن”، إن طلب من أمير قطر سحب “كافة” القضايا المرفوعة في المحاكم الدولية ضد بلاده الإمارات، مقابل الاستمرار في ملف المصالحة”, مشيراً إلى أن قطر رفضت ذلك الطلب “أي التنازل”، وهو الامر الذي أثار جنون ابن زايد ودفعه لاعطاء الضوء الاخضر إلى حمد المزروعي للتطاول على الرموز القطرية.

وكان الكاتب الشهير “ديفيد هيرست” كشف عن أن ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد سيبذل قصارى جهده لإفشال أي صفقة لمصالحة السعودية مع قطر، مشيراً إلى ان هذا الامر قدّ بدأ يظهر شيئاً فشيئاً.

وأطلق “بن زايد” المغرّد الإماراتي البذيء وسيء الصيت مجدداً للتعرّض لوالدة أمير قطر الشيخة موزا المسند والإساءة لها.

ونشر “المزروعي” عبر حسابه في “تويتر” سلسلة تغريداتٍ -تترّفع وطن عن نشرها- طعن فيها بشرف الشيخة موزا.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يخوض فيها البذيء “المزروعي” في أعراض القطريين، وخاصةً بحقّ والدة بن حمد.

شاهد أيضاً: فجور المزروعي يُخرج خلف الحبتور عن صمته.. مسح بكرامته الأرض ودعا لتدخل رسمي ضده لتطاوله على الشيخة موزا

وقال “هيرست” إنه ليس من الواضح إذا كانت المبادرة الحالية لإنهاء الحصار ستنجح؛ فمحمد بن زايد بحاجة إلى الصراع لكي يصبح له نفوذ، ولن تكون له قيمة من دون السعودية، ومن دون محمد بن سلمان على وجه الخصوص.

ومن المقرر أن يزور ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، أبو ظبي اليوم الاربعاء، بهدف لقاء محمد بن زايد بحسب ما أفادت مصادر سعودية وإماراتية تزامنا مع استضافة قطر لمنتخبي السعودية والإمارات في “خليجي24” وأنباء المصالحة الخليجية.

وأعلن عن هذه الزيارة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، سفير الإمارات لدى المملكة العربية السعودية، في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن).

وتزينت شوارع العاصمة الإماراتية أبوظبي بأعلام السعودية استعداداً لاستقبال ولي العهد السعودي، حسب ما ظهر في مقاطع عبر مواقع التواصل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.