“أكلناهم هم هم”.. “شاهد” لاعبو منتخب العراق يشمتون بإصابة بسام الراوي ويسخرون من منتخب قطر في تصرف أثار غضباً واسعاً

1

تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر مقطعا مصورا حاز انتقادات واسعة للاعبي ، الذين ظهورا وهم يسخرون من لاعبي ويبدون شماتة واضحة بإصابة بسام الرواي لاعب العنابي.

وأظهر المقطع المتداول والذي احتفى به المرتزق الأحوازي أمجد طه الممول سعوديا ونشره على صفحته، عدد من لاعبي فى أتوبيس نقل اللاعبين يرددون أغنية بعد فوزهم فى المباراة التى جمعتهم بمنتخب ، بنتيجة 2-1، التى جمعتهم على ملعب “خليفة الدولى” فى افتتاح بطولة كأس الخليج “خليجى 24″، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة.

وسخر اللاعبون من إصابة بسام الرواي الذى قام مسئولو الجهاز الفني القطرى بأبعاده عن الملعب بعد إصابة خطيرة، حيث قالوا “يابه بالتكتك شالوهم للمستشفى اكلناهم هم هم”.

كما تم تداول فيديو آخر للاعبي المنتخب العراقي في غرفة تبديل الملابس وهم يرددون ذات الأغنية الساخرة من لاعبي قطر، في تصرف لاقى استنكارا واستهجانا واسعين بين النشطاء الذين رفضوا هذا السلوك الغير لائق.

هذا وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، إصابة مدافع منتخب “العنابي” بسام الراوي، بكسر في الساق اليمنى خلال المباراة الافتتاحية أمام العراق، التي جمعتهما أمس، الثلاثاء.

أقرأ أيضاً: المرتزق أمجد طه يشمت بإصابة لاعب المنتخب القطري بسام الراوي ويتطاول على أمير قطر

وقال الاتحاد القطري عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الراوي يعاني من كسر في الساق اليمنى ويحتاج لتدخل جراحي، وسيغيب عن مشوار بطولة “خليجي 24”.

وتعرض بسام الراوي (21 عاما)، العراقي الأصل، لضربة قوية من قبل اللاعب العراقي أمجد عطوان، عند محاولة الأخير تشتيت كرة من أمامه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. بنت بلادي ;-) يقول

    الله يحفظك
    الحمد لله على السلامه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.