الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةالهدهدسائق تاكسي في السعودية يتباهى بما يفعله بنساء في مركبته وينشر الصور!

سائق تاكسي في السعودية يتباهى بما يفعله بنساء في مركبته وينشر الصور!

- Advertisement -

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ صوراً التقطها سائق تاكسي خلسةً لنساء في السعودية ونشر صورهن على تطبيق “تيك توك“.

ويقوم السائق بتصوير السيدان اللاتي يركبن معه لتوصيلهن أثناء تواجدهن في السيارة أو أثناء خروجهن من المنزل وينشره على التطبيق الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

“شاهد” سائق “سافل” يتحرش بالنساء السعوديات ويصورهن دون علمهن وهذا ما يفعله بالفيديوهات!

وقال النشطاء إن السائق أجنبي وليس سعودي، مطالبين بالتوصل إليه والقبض عليه من قبل قوات الأمن وترحيله إلى بلاده.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

9 تعليقات

  1. هالعبيط مصور حاله كمان ههههه متخلف وجاهل هذا مفترض يعلق في ميدان عام وكل واحد يمر عليه يبصق في وجهه مثل ما بسقوا بوجه المسعود اللي راح يصلي في الاقصى عن طريق دولة الاحتلال الصهيوني ???

  2. المشكلة ابي اعرف وش مسويه فيكم السعودية والسعوديين
    كل هذا ميتين قهر وحسره منهم
    موتوا بغيظكم
    القافلة تسير والكلاب تنبح

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
    الله يشفيه .. بس احب اساله سؤال واحد .. لو عنده ذرة شرف أو غيرة يقبل هذا الشي على أهل بيته ؟؟

  4. وين التحرش في الموضوع والعباية والشكل ما يدل على انها سعودية واللي تلبس هذا اللبس اكيد اي واحد بيتحرش لأنها عبايه غير محتشمه

  5. الله يشيلكم اعلام فاشل مافيه غير حق على السعوديه لكن طرق على خشومكم السسعوديه دوله عظمى ما راح يأثر عليها اكاذيبكم السسعوديه تدعسسس على كل شخص يحاول المساس بها
    لكن الرد عليكم كما قال المثل :
    القااااافله تسير والـ ? تنبح ????????????⁦

  6. اخواننا اهل السعوديه الكرام .. هذا الخبر غير صحيح بتاتا ومن وضع هذا الخبر اما جبان او زباله .. الفيديو في دوله الكويت العزيزه .. وهذا سائق عائله ساكن في منطقه الفردوس في دوله الكويت وتم القاء القبض عليه .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث