الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
الرئيسيةحياتناإنجاز عُماني عالمي جديد بطلته هذه السيدة من أبناء قابوس.. وهذه قصتها...

إنجاز عُماني عالمي جديد بطلته هذه السيدة من أبناء قابوس.. وهذه قصتها من بريطانيا

- Advertisement -

وطن- في إنجاز عالمي جديد لسلطنة عمان منحتْ هيئة خدمات الاعتماد الاكاديمي الدولي -المعتمدة من الحكومة البريطانية- الدكتورة موضي بنت جمعة الغيلانية جائزة القيادة المتميزة لمؤسسات التعليم العالي، خلال المؤتمر الدولي السنوي الذي عقدته الهيئة في العاصمة الماليزية كوالا لامبور، بمشاركة 150 شخصية أكاديمية دولية يمثلون أكثر من 45 دولة.

وقال الدكتور موريس ديموك رئيس هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي -خلال حفل التكريم: في السنوات المنصرمة من عمر الهيئة التي منحت الاعتماد الدولي لأكثر من 880 كلية وجامعة ومؤسسة تعليمية في أكثر من 60 بلدًا، وهي معتمدة من قبل الحكومة البريطانية وعضو في مؤسسة الجودة البريطانية وعضو الرابطة الأوروبية لضمان الجودة في التعليم العالي، وعضو مجلس اعتماد التعليم العالي العالمي، وعضو رابطة الأساتذة الدوليين التي تهتم بتعزيز التطوير المهني للكليات والجامعات الامريكية.

“شاهد” صورة صدمت العُمانيين واشعلت جدلاً واسعاً!!

وأضاف ديموك: الهيئة عضو فعال في مجموعة التأثير الأكاديمي التابعة للامم المتحدة، فقد قمنا بالتواصل وتدقيق عمل العديد من الجامعات والكليات في مختلف القارات من أجل التركيز على الابتكار والتطوير وإحداث التغيير المطلوب في أنماط التفكير والإبداع للوصول إلى حقيقة قيام مؤسسات التعليم العالي بخلق روح التحدي المبدع لدى طلابها وإكسابهم العلوم والمعارف والخبرات التي تجعلهم يعيشون عالما واحدا نفخر به.

- Advertisement -

وقالت الدكتورة موضي بنت جمعة الغيلانية: قبل الحديث عن دلالة الفوز، لا بد من الإشارة إلى أن الجائزة التي حصلت عليها، لها طعم خاص وأهمية كبرى؛ لأنها جاءت متزامنة مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والاربعين.

وأضافت: يشرفني أن أهدي فوزي بهذه الجائزة إلى راعي العلم والعلماء وباني نهضة عمان الحديثة وراسم إشراق مستقبلها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه وأبقاه- خيمة نستظل بظلالها الوارف، ونحن مدينون جميعا لجلالته بما وصلت إليه بلادنا من مكانة عالمية تجعلنا نشعر بالعزة والفخار والسؤدد.

“بهجة” عُمانية تعم مواقع التواصل واحتفاء واسع بالسلطان قابوس في الذكرى الـ49 لتوليه حكم السلطنة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. العالم مفروض ترتقي بعقولها عن هذي التصرفات. احس ان الموضوع كله مسرحية مدفوعة الاجر مسبقا. مفروض الاشخاص اللي جنبها يحملوا اعلام عمان بعد.

  2. الخبر في حد ذاته مهزلة! حد فهم هي تمثل أية جهة؟ وما اهمية هذه الجائزة على التعليم الجامعي في بلادها؟ وكيف سنعرف مصداقية هذه الجائزة ومكانتها العلمية؟ ومن تسلمت الجائزة ما موقعها الاعرابي في مسقط وعمان؟ طالبة ؟ مدرسة وأكاديمية؟ صاحبة مؤسسة تعليم عالي ؟ مسؤولة في وزارة التعليم العالي؟ ماذا بالضبط؟ خخخخخخ! مثل هذه الأخبار استخفاف بعقل القاريء ويفضل أن تنشأ وصلة بعنوان أخبار مسقط وعمان! أو تهاني على انجازات وهمية! خخخ!هاهاهاها!هععععع

    • مسكين أنت
      اللهم يشفيك و يستر عليك…نحزن عليك وأمثالك
      وسوف نستمر بالدعاء لك

  3. بإمكانك أن تكتب الدكتورة موضي الغيلانية في محرك البحث ثم الاستماع إلي مقابلتها عبر إذاعة الشباب (ساوند كلاود) لتعرف أكثر عن الجائزة. علما بأن د موضي الغيلانية رئيسة المجلس التنفيذي لكلية البيان وهي أول كلية متخصصة في الدراسات الإعلامية في سلطنة عمان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث