الرئيسية » الهدهد » لن تصدق أنها هي. أحدث ظهور لـ” فجر السعيد” وصورة “صادمة” من داخل العناية المركزة

لن تصدق أنها هي. أحدث ظهور لـ” فجر السعيد” وصورة “صادمة” من داخل العناية المركزة

وطن- تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر صورة اعتبرت الظهور الأحدث للإعلامية الكويتية فجر السعيد منذ الأزمة الصحية التي باغتتها.

الصورة المتداولة من الحساب الرسمي لـ”السعيد” على تويتر، حيث ظهرت داخل العناية المركزة في غيبوبة تامة ووضعت على أجهزة التنفس الإصطناعي.

فقدت توازنها بشكل مفاجئ.. تدهور الحالة الصحية لـ فجر السعيد مجددا وهذا ما حدث لها في الاستديو

وكتب على الصورة التي لا يعرف هل نشرتها فجر بعد أن فاقت من العملية الأخيرة أم أن القائمين على الصفحة هم من نشروها، ما نصه:” وفي سورة الروم : ( فَانظُرْ إِلَىٰ آثَارِ رَحْمَتِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ ذَٰلِكَ لَمُحْيِي الْمَوْتَىٰ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) الحمدلله على نعمة العافية”.

وحازت الصورة على تعاطف كبير من النشطاء، داعين لها بالشفاء العاجل.

وتعود تفاصيل الوضع الصحي للإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد دخولها  المستشفى من أجل الخضوع لتكميم المعدة وتحويل مسار لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.

يذكر أن الفنانة أحلام الإماراتية صديقة فجر السعيد المقربة كانت قد طمأنت مؤخراً جمهور الأخيرة حول حالتها الصحية، وذلك في لقاء لها مع الإمارات نيوز، حيث قالت أن السعيد ستجري عدة عمليات جراحية إلى أن تتماثل للشفاء.

 بعدما سألت متابعيها الدعاء.. صورة صادمة لفجر السعيد على طائرة الإخلاء الطبي وهي في غيبوبة تامة ومصيرها مجهول

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “لن تصدق أنها هي. أحدث ظهور لـ” فجر السعيد” وصورة “صادمة” من داخل العناية المركزة”

  1. لن ننسى مواقفها المؤيده لإسرائيل . عار علينا أمثالها . ويجب ذكر قوله تعالى (إن بطش ربك لشديد ) أو الأحرى قوله تعالى (لنذيقهم بعض الذي عملوا )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.