الرئيسية » الهدهد » سعوديات يحتفلن بعملهن سائقات بالمملكة.. فيديو أثار جدلاً واسعاً ودفع هيئة رسمية للتعليق

سعوديات يحتفلن بعملهن سائقات بالمملكة.. فيديو أثار جدلاً واسعاً ودفع هيئة رسمية للتعليق

وطن- تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو أظهر مئات النساء السعوديات وهن يحتفلن بمناسبة السماح للمرأة السعودية بالعمل سائق. كما قالوا.

وأظهر الفيديو طوابير من السيارات وقد اقتادتهن نساء سعوديات يرفعن العلم السعودي، ويلوحن فيه فرحاً بما قال النشطاء انه احتفال بمناسبة السماح لهن بالعمل سائقات.

ولكن هيئة مكافحة الشائعات في السعودية، سارعت إلى نفي صحة المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لفرحة مواطنات سعوديات بعملهن سائقات تاكسي.

وقالت الهيئة في تغريدة عبر حسابها على موقع ”تويتر” الفيديو بعنوان «نساء سعوديات فرحين بعملهم كسائقة تاكسي» غير صحيح, وهو لإحتفالية أكبر أسطول سيارات تويوتا بقيادة سيدات في (المدرسة السعودية للقيادة) بجامعة الأميرة نورة.

سعوديات يعملن سائقات أجرة في مشهد غير مسبوق بتاريخ المملكة (فيديو)

وتضمنت التغريدية صورة من حساب روج للشائعة  وصورة أخرى للفيديو الأصلي الذي نشرته  المدرسة  السعودية للقيادة  لأكبر أسطول سيارات تويوتا بقيادة سيدات في العالم بجامعة الأميرة نورة.

 

رغم اعتذاره وتأكيده أنّها “مزحة”.. عقوبة قاسية لشاب هدد بحرق سائقات السيارات بالسعودية

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سعوديات يحتفلن بعملهن سائقات بالمملكة.. فيديو أثار جدلاً واسعاً ودفع هيئة رسمية للتعليق”

  1. ماشاء الله ماشاء الله شي يطمن الباكستلن والبنقلة واللحوج ويبشرهم بالخير..يعني بقرب لفة يفكون تجحيمتهم ويريحو بالهم ..دعارة منفجرة العهر من كل جانب كل مره منفجره من جانب وهاتك يالشرمطة.. وهيا ياولد.. جرارة رؤية 2030 والشق الغير مترقع.. وبول العمال والبعير.. وشقح المخانيث ََ.. انطلق..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.