حتى إلهام شاهين “مدمنة التعري” تجرأت على الشيخ الشعراوي واستهزأت به.. هذا ما قالته في “ندوة الأصنام”

3

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على الفنانة المصرية المثيرة للجدل ، بعد تطاولها وهجومها على الداعية المصري الراحل الشيخ .

“شاهين” التي اشتهرت بأدوارها الفاضحة في السينما المصرية طيلة مسيرتها الفنية، هاجمت “الشعرواي” خلال إحدى الندوات الثقافية التي أقامها الكاتب المصري المثير للجدل هو الآخر خالد منتصر للحديث عن كتابه الجديد: “هذه أصنامكم وهذه فأسي… لماذا يخاصم المسلمون الحداثة”.

وقالت شاهين لخالد منتصر: “أنا تعلمت منك كثيراً، وأحب كل ما تكتبه، وأردده في المقابلات التي أشارك فيها”، مشيرة إلى أن “رجال الدين يتحدثون عن الدين، في قضايا لم تذكر في القرآن وعلى رأسهم الشيخ الشعراوي”، وتهكمت عليه قائلة: “الشعراوي قال إن مريض الكلى يجب ألا يتعالج من مرضه”.

وحضر تلك الاحتفالية عدد كبير من المثقفين والفنانين ومنهم الدكتور حسن طلب والإعلامية هالة سرحان.

وسبق أن هاجمت الفنانة إلهام شاهين المؤيدة لبشار الأسد بشدة من قبل، موقف ، تجاه ما يحدث فى ، متسائلة: ”من مصلحة من ما يحدث فى دمشق اليوم؟”.

وقالت “إلهام” خلال لقائها ببرنامج “العاشرة مساءًا” المذاع على قناة “دريم”،:”سوريا بلد عريق وأصيل وله تاريخ عظيم، وليس من مصلحة العرب مايحدث بها”.

وتابعت:” حزينة على ما يحدث فى سوريا ولا يجوز أن تخلو جامعة الدول العربية من المقعد السورى فى الوقت الذى نجد العكس فى الامم المتحدة بوجود مقعد مخصص لسوريا”.

أقرأ أيضاً: خالد أبو النجا الذي قال “المثلية الجنسية ليست عيبا ولا حراما” يهاجم العلامة الشعراوي: “وهابي جاهل”

وتعرضت الفنانة المصرية إلهام شاهين إلى حملة من الانتقادات بسبب زيارتها لسوريا لحضور معرض دمشق الدولي في دورته ال 61 .

حيث يرى المنتقدين أن الوضع في سوريا وما تواجهه من حروب ومصاعب لا يسمح بذلك وما كان عليها وعلى الفنانين المشاركين بالمعرض الذهاب إلى تلك الزيارة بحسب “نورت “.

أقرأ أيضاً: دكتورة الجامعة “منى برنس” التي رقصت بالمايوه وتفاخرت بشرب “البيرة” تتطاول على الشيخ الشعراوي وهي عارية وسكرانة!

وخرجت الفنانة إلهام شاهين للرد على تلك الانتقادات في إتصال هاتفي مع الإعلامي المصري ” عمرو أديب ” من خلال برنامجه ” الحكاية ” الماع على قناة mbc .

وقالت إلهام إنها مازالت في سوريا لحضور معرض دمشق الدولي الذي يشارك به وفود من أكثر من 50 دولة .

وإنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لم تر تلك الانتقادات، لكن رغم ذلك فهم لم يفعلوا أمرا مسيئا بل توجهوا بكل الحب للشعب السوري.

وأضافت : ” لا ألتفت لأي انتقادات وهشارك في كل المناسبات الحلوة والمرة .. وسوريا ومصر شعب واحد ولن ينفصلوا ” .

قد يعجبك ايضا
  1. ابوجافير يقول

    شكلها تعرفه.. لانكذب على نفسنا.. وتدري وش واجبه ومهمته هو واشياهه

  2. جماا يقول

    علامه العصر فقيه الامه يتعرض لانتقادات من حثاله الامه .
    ايييييه يادنيا

  3. عزوز يقول

    هذا الكلام غير مفاجيء عندما يخرج من فم مخلوق غير سوي كهذه المخلوقة ، وبالتأكيد هذا رأي العاهرات ولا يتنافى مع رأي عاهرة أخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.