الرئيسية » الهدهد » تغريدة ناريّة للإعلامي نظام المهداوي تعليقاً على إدراج محمد دحلان بقائمة الإرهابيين المطلوبين لتركيا

تغريدة ناريّة للإعلامي نظام المهداوي تعليقاً على إدراج محمد دحلان بقائمة الإرهابيين المطلوبين لتركيا

وطن- علّق الإعلامي الفلسطيني نظام المهداوي، رئيس تحرير صحيفة “وطن”، على إعلان وزير الداخلية التركي “سليمان صويلو” أنّ بلاده أدرجت القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان والمستشار لدى ولي عهد أبوظبي، في قائمة الإرهابيين المطلوبين لدى تركيا.

وأشار “المهداوي” في تغريدةٍ بحسابه الرسمي في “تويتر” إلى اللقاء التلفزيوني الأخير الذي أجراه إعلامي النظام المصري عمرو أديب مع دحلان.

وقال “المهداوي: “خرج محمد دحلان مع الطبال عمرو اديب متحديا تركيا. لم يعرف الفتى الذي يمشي مرحاً على أراض ارتوت بدماء سفكها بأموال الإمارات بأن كل من أجر بندقيته للحرب معهم هم أول من سيقذفون به إلى أقرب مزبلة ولن تنفعه حتى أميركا التي ربت رئيسها على كتفه يوماً وقال: هذا الفتى يعجبني”.

وكان “دحلان” ساقَ في لقائه مع “أديب” جملةً من الأكاذيب والإتهامات ضدّ تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، زاعماً أنه “يكره العروبة ويسعى لتفتيت الوطن العربي”.

محمد دحلان “أجير بن زايد” مطلوب لدى تركيا ومكافأة مالية لمن يقدّم معلومات عنه

والجمعة، كشف وزير الداخلية التركي لصحيفة “حرييت” التركية، إن تركيا قررت ملاحقة بعض الرعايا الأجانب الذين شاركوا في محاولة الانقلاب الفاشلة يوم 15 يوليو 2016، ومنهم “دحلان”.

واضاف الوزيرسليمان صويلو: “سيتم إدراج محمد دحلان قريبًا على قائمتنا الحمراء (الخاصة بالإرهابيين)”.

ومع هذه المذكرة، أصبح دحلان الآن على قائمة المطلوبين في البلاد.

ونقل عن وزير الداخلية التركي قوله إن أنقرة ستمنح 700 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال محمد دحلان.

ويُتهم دحلان بتحويل الأموال إلى المنظمة الإرهابية التي نظمت محاولة الانقلاب.

محمد دحلان يُقر بتورطه في الانقلاب الفاشل ضد أردوغان ويسارع لإغلاق الملف بهذه الخطوة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تغريدة ناريّة للإعلامي نظام المهداوي تعليقاً على إدراج محمد دحلان بقائمة الإرهابيين المطلوبين لتركيا”

  1. هههههههههه باقي سالفة الارهاب ماخلصت.. يحسبون انو ماحد يدري عن ابناء الزنى الخنثى المشكل اللي سارقين العالم بسم مكافحة الارهاب.. سقها بس يابن الزانية.. قال ارهاب قال والله الارهاب كس اختك المشعلل اللي ماتطفيه ذروع العالم كله.. اللي يسرقوبه اقتصاد العالم عشان يبرد شوي..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.