زوجة المخلوع سوزان مبارك في العناية المركزة بعد أشهر من ظهورها في حفل زفاف عائلي ومقهى عام

0

أعلن علاء مبارك، نجل الأسبق محمد ، أن والدته (78 عاما) ترقد بالعناية المركزة في أحد المستشفيات.

وجاء إعلان الابن الأكبر للرئيس المصري السابق، في رده على أحد المتابعين الذي سأل على تويتر عن صحة سوزان مبارك، فرد علاء: “والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله، وشكرا لسؤالك”.

​وفي بداية الشهر الجاري، نشر شخص يدعى حسن الغندور، وهو أحد مؤسسي رابطة “أبناء مبارك”، على حساب له على فيسبوك صورة لسوزان مبارك، وعلق عليها: “الهانم أم المصريين ألف سلامة عليكى يا أمى”.

وفي أغسطس/آب الماضي، نشر علاء مبارك صورة تجمع والديه، بعد إجراء عملية لوالدته سوزان مبارك.

​وعلق علاء على الصورة، “شكراً لكل الذين اهتموا بالسؤال والاطمئنان على صحة والدتى ربنا يحفظهم”.

وقالت صحيفة «الوطن» المصرية إنها أجرت جراحة في أغسطس/آب في منطقة الظهر.

وكان آخر ظهور عام لسوزان في يناير/كانون الثاني 2019، بحضورها زفاف أحد أقاربها برفقة شقيقها رجل الأعمال منير ثابت، ودون أولادها. وقد حضرت الزفاف دون حراسة شخصية، وقالت صحف مصرية وقتها إنها طمأنت الحضور على صحتها.

كما ظهرت مبارك في أحد المقاهي العامة، في ديسمبر/كانون الأول 2018، في صورة نشرها المدوِّن المصري حسن الغندور، المعروف بقربه من أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وبدت علامات تقدم السن واضحة على سوزان ثابت التي تبلغ من العمر 77 عاماً، فيما ظهرت مرتديةً نظارة شمسية وملابس غير رسمية.

سيدة مصر الاولي ⁦❤️⁩ الهانم

Posted by ‎حسن الغندور‎ on Wednesday, December 12, 2018

ويعد ظهور زوجة مبارك وقتها في مكان عام نادراً منذ ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011 وخلع زوجها الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

وكان ظهورها وقتها لافتاً لأول مرة منذ 7 سنوات، على عكس نجليها علاء وجمال وعائلاتهما الذين اعتادوا على الظهور بشكل طبيعي في الأماكن العامة ومباريات والمقاهي، منذ حصولهم على البراءة من عدد من التهم التي وُجهت إليهم عقب ثورة 2011، وزوجها الذي انتشرت له عديدة منذ الإطاحة به وإن كان أغلبها من المستشفى.

إلا أنه لم تُنشر أخبار  أو صور عن سوزان منذ تنحّي زوجها والقبض عليه وعلى نجلَيه في قضايا فساد، واقتصر خروجها على زيارات زوجها ونجلَيها في مستشفى سجن مزرعة طرة، ثم في مستشفى المعادي حيث انتقل مبارك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.