الرئيسية » الهدهد » الإعلامي الإماراتي الذي قبَّل حذاء ابن زايد على الهواء يستفز القطريين بهذا الفيديو

الإعلامي الإماراتي الذي قبَّل حذاء ابن زايد على الهواء يستفز القطريين بهذا الفيديو

وطن- نشر الإعلامي الإماراتي طارق المحياس، حلقة جديدة له على قناته بموقع المقاطع المصورة ”يوتيوب“ تسببت في هجوم عنيف عليه من قبل القطريين.

“المحايس” الذي أثار جدلا واسعا في مارس الماضي بظهوره وهو يقبل حذاء ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد على الهواء مباشرة، خرج يسخر من قطر عبر حديثه عن بطولة كأس الخليج التي تستضيفها الدوحة قريبا.

دول الحصار تتراجع عن موقفها بشأن بطولة “خليجي24” في الدوحة .. فما الذي حدث؟؟

وعرض الإعلامي الإماراتي أن يظهر على قناة “الدوري والكأس” القطرية مع الإعلامي خالد الجاسم بشرط أن يقدم هو البرنامج.

كما سخر المحايس من المذيعين والمعلقين القطريين واستمر كعادته في غمز ولمز سياسة قطر وقياداتها ما عرضه لهجوم عنيف من قبل النشطاء القطريين على تويتر.

يشار إلى أن الإعلامي الإماراتي، طارق المحياس، مقدم برنامج “سوالف” كان قد أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر مارس الماضي، عندما قبّل حذاء افترض أنه لولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد.

وقال الإعلامي في فيديو له تم تداوله على نطاق وايسع: “فرضنا مجرد فرضية، أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ويلبس هذا النعال، تعرف أنا كمواطن إماراتي شو أسوّي (ماذا أفعل) أنا أقبل هذا النعال”، ثم وضع الحذاء فوق رأسه.

وأعرب النشطاء عن صدمتهم مما فعله الإعلامي أمام آلاف المشاهدين، واعتبر بعضهم أن هذا يمثل “الاستعباد” وينافي “الحرية”، فيما كال آخرون العديد من الإهانات للإعلامي الإماراتي.

ذكرى حصار قطر في رمضان .. محمد بن زايد وضع مخطط الغزو وأمير الكويت الراحل كشفه قبل التنفيذ

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.