فتاة كورنيش جدة “المتحرشة” بالشباب تبكي وتنهار في فيديو جديد.. “شاهد” ما حدث لها

1

بعد أن أحدث الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتحرش بالشباب على كورنيش جدة ضجة واسعة في استدعى تدخل الأمن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد منسوب للفتاة وهي تبكي بحرقة وتعتذر عما بدر منها.

واعتذرت الفتاة خلال المقطع – الذي نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” – عن تصرفها الخاطئ. قائلة: “إنها هي من صورت الفيديو في كورنيش جدة والمقطع فيه تصرف غير لائق تجاه المارة”.

وأضافت: “نقدم أسفنا للمواطنين والمقيمين، وأقسم بالله ما كنا نقصد نسيء لأحد، وما راح يتكرر ما حدث، ونعدكم إننا ما راح نكرر هذا الخطأ”.

وفي السياق نفسه أغلقت الفتاة حسابها عبر “سناب شات”، وعلقت قائلة: ” اعتذر منكم جميعا.. وبودع السوشيال ميديا.. استودعكم الله”.

أقرأ أيضاً: شاهد| هذا هو مصير الفتاة السعودية التي تحرّشت بشبان على كورنيش جدة !!

وكانت مصادر كشفت تفاصيل جديدة حول حادثة “متحرشة كورنيش جدة”، التي أوقفتها الجهات الأمنية بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر “سناب شات “.

وأوضحت وسائل إعلام سعودية أن الفتاة التي تم ضبطها “باكستانية” الجنسية، وأنه تم ضبطها عقب صدور توجيهات بإيقافها والتحقيق معها فيما صدر منها، مشيرة إلى أن الفتاة ورفيقاتها اللاتي ظهرن في المقطع يعملن في أحد “صالونات التجميل”، قد غادرن جدة وتوجهن نحو مدائن صالح حيث تم ضبطهن.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. ابوجافير يقول

    هيا شف زي هذي مثلاً ماعندها واسطه واضح وضوح الشمس ماعندها وساطه مطلقاً.. صح “…” بس ماينفع..الاكيد كانت تتسلى وتنفس على نفسها بالكورنيش وتمازح خوياتها وفي لحظه انمسكت وتوقفت والله اعلم وش جاها.. وانجبرت تبكي وتعتذر بمقطع لكل العالم… ليش.. قلي ليش؟ .. عشان ناعندها واسطه..او اللي “…” ماعنده واسطه اويمكن ماطاوعته.. وبنفس الوقت يمكن تطيحلها بواحد كذا زيها ماعنده هو بعد واسطه.. وهذي المصيبة الاعظم.. والقواد بعدها راعي الواسطه وش يصلح ووش موقفه منها يصك بيد على يد ويقعد يتفرج.. ههههههههه مسكينه ماتدري شكلها انو زي هالحركات ممنوعه للي ماعنده واسطه اقل شي يصلحا دون محد يصيده ويدري.. القواد مشكلة.. واللي ماعنده واسطه لازم يتعب ويسافر ويتعنى وتمام اذا ماعاد انقفط بتهمه ((عدم وجود واسطه)) هذي قضية يمكن ينقتل بالسجن قبل مايلحق يبري نفسه يشوفله اي واسطه..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.