الرئيسية » حياتنا » “طفلة حائل المغتصبة” من قبل أخيها وبعلم أمها تُبكي مواقع التواصل.. طلبت مقابلة الملك سلمان لإنقاذها وهذا ما حدث

“طفلة حائل المغتصبة” من قبل أخيها وبعلم أمها تُبكي مواقع التواصل.. طلبت مقابلة الملك سلمان لإنقاذها وهذا ما حدث

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بموجة غضب كبيرة عقب تداول تفاصيل جريمة بشعة، لطفلة معنفة من قبل أهلها في حائل تدعى حنين حيث كشفت عن اغتصاب أخيها لها وتعنيف بعلم والدتها وطلبت في رسالة هزت مواقع التواصل مقابلة الملك سلمان لإنقاذها.

ونشر ناشطون بتويتر صورة من رسالة بعثتها حنين سالم الحربي للديوان الملكي تطلب فيها إنقاذها من عائلتها ومقابلة الملك سلمان.

وكشفت حنين في رسالتها أنها تبلغ من العمر 14 عاما وتتعرض للعنف الجسدي والنفسي من أمها وأخوها الذي اغتصبها وعمرها 9 سنوات.

جريمة بشعة تهزّ السعودية .. اغتصاب وحرق طالبة من قِبَل 4 أشخاص أحدُهم نجل مسؤول يرتبط بالأسرة الحاكمة!

وأوضحت أنها تقيم بدار رعاية وأن أمها كانت تستغلها في العمل وتجبرها على دفع الإيجار للمنزل وتستغل سلطتها القانونية عليها، مطالبة بدعمها عبر مواقع التواصل وإيصال رسالتها للسلطات المنوطة.

وتصدر وسم #المغتصبه_حنين_حايل قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية، حيث عبر النشطاء عن تضامنهم الكامل مع الطفلة ودعوا السلطات للتدخل وإنقاذها من أسرتها منزوعة القلب والضمير.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““طفلة حائل المغتصبة” من قبل أخيها وبعلم أمها تُبكي مواقع التواصل.. طلبت مقابلة الملك سلمان لإنقاذها وهذا ما حدث”

  1. تشتكي على هذا الزنوة.. هذا اكبر مغتصب ومعروف ويعرفونه كل اهل الرياض.. كان يطرد النسوان بشوارع الرياض ويغتصبهم غصب بنفسه.. ايام امارة الرياض.. الله نسينا ياسفهان والا قسينا.. واغتصاباته كلاً يعرفها ماحد يجهلها…. قال ايش قال تحرش..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.