الرئيسية » الهدهد » الإمارات تستفز العُمانيين في بطولة رياضية بالشارقة وتهين علم السلطنة ونشيدها الوطني.. حساب عُماني شهير كشف التفاصيل

الإمارات تستفز العُمانيين في بطولة رياضية بالشارقة وتهين علم السلطنة ونشيدها الوطني.. حساب عُماني شهير كشف التفاصيل

وطن- كشف حساب عُماني شهير بموقع التواصل تويتر، تفاصيل خطيرة عن تعمد اللجنة الإماراتية المنظمة لبطولة الشارقة للكاراتيه إهانة اللاعبين العُمانيين المشاركين بالبطولة والتعنت معهم بسبب موقف حكام الإمارات من السلطنة وسياسة الحياد.

وأكد حساب “الشاهين” العُماني في سلسلة تغريدات له بتويتر رصدتها (وطن) أن القائمين على البطولة تعمدوا تأخير تسجيل اللاعبين العمانيين المشاركين على نفقتهم الخاصة ثم الاعتذار عن تسجيلهم.

هكذا تسعى الإمارات لضرب الكويت وسلطنة عمان بقطع الطريق على استثمارات الصين بالدولتين

وأضاف أن  كافة اللاعبين المشاركين في البطولة بإسم الكيان الكونفدرالي تم استجلابهم من مصر لتمثيل الإمارات بشكل مؤقت، فضلا عن أن طاقم التحكيم أيضا تم جلبه من مصر (دون أسباب واضحة) بالإضافة لحكام من جمهورية جورجيا تم إثبات قبولهم للرشوة لأجل التلاعب بالاوزان والفئات لصالح الإمارات.

وأوضح حساب الشاهين العماني أنه تم تسجيل اللاعبين العمانيين المستقلين بعد تهديدهم برفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي.

وتابع أن المنظمين تعمدوا عدم عرض علم السلطنة والنشيد السلطاني للأوائل من مختلف الفئات بحجة (عطل فني) في حين تم عرض أعلام جميع الدول الفائزة بالمراكز الاولى وتشغيل نشيدها الوطني.

وتنتهج الإمارات منذ الأزمة الخليجية سياسة عدائية غير معلنة ضد سلطنة عُمان بسبب موقفها من حصار قطر وحرب اليمن، حيث آثرت مسقط سياسة الحياد وهو ما أغضب عيال زايد كثيرا فأطلقوا أبواقهم لتشويه السلطنة قدر المستطاع وفق حزمة أكاذيب وشائعات مغرضة.

 “فاضِح” المسيئين لعُمان يُعرّي صحيفة “شيطان العرب” بردّ ناري بعد اكاذيبها الخبيثة عن السلطنة وصحة السلطان

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإمارات تستفز العُمانيين في بطولة رياضية بالشارقة وتهين علم السلطنة ونشيدها الوطني.. حساب عُماني شهير كشف التفاصيل”

  1. قيل قديما من يذهب لعزيمة لم يعزم لها سيجلس من دون حصير! ويبدو مسقط وعمان لا تعرف هذا القول! خخخخخخ! ما يريدوكم ! بكل بساطة! بعدين بعد كل هذي الاهانات مصرين على المشاركة؟ ايش هذي المذلة؟ طيب يمكن لهذا الحساب أن يورد لنا أدلة على المصريين الذين مثلوا الامارات؟ يعني صور ضوئية لجوازاتهم الحقيقية وصور لجوازاتهم الاماراتية ؟ وعن الرشوة هل ممكن أن نحصل على شيكات أو تحويلات مالية بإسم الحكام؟ خخخخخ! لأن الاتهامات دون دليل وسند مجرد كلام فاضي!وبالمناسبة جورجيا لها ذكرى مأساوية مع مسقط وعمان ! حجز وطرد مواطني البلد الفقير وإذلالهم في مطارات جورجيا! خخخخخخ1 يعني كملت! بعدين يوم هي بطولة أشبه ما تكون ودية وتنشيطيو ليش مسقط وعمان معذبين حالهم بالمشاركة والتهديد بالشكى للتحاد الدولي ووووو1 الشكوى لغير الله مذلة يامسقط وعمان! هععععع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.