الرئيسية » الهدهد » بعيداً عن التعري والرقص على “وحدة ونص”. هكذا طالبت امرأة إيرانية برحيل النظام بعد اشتعال الأوضاع

بعيداً عن التعري والرقص على “وحدة ونص”. هكذا طالبت امرأة إيرانية برحيل النظام بعد اشتعال الأوضاع

وطن- تزامنا مع حركة الاحتجاجات العنيفة الدائرة في إيران اعتراضا على ارتفاع أسعار الوقود، أظهر مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ سيدة وهي ترتدي ”الكفن“ في مدينة أصفهان، احتجاجًا على قرارات النظام الذي طالبت برحيله.

ورصد الفيديو السيدة وقد غطّت نفسها بثوب أبيض، لم تظهر منه ملامحها، وحولها عدد من المتظاهرين يرددون هتافات مناهضة للحكومة وقوات الأمن التي قمعت المحتجين في عدة مناطق.

ويشير مغردون ونشطاء إلى أنّ ارتداء المرأة للكفن دليل على عدم خوف المحتجين من القمع الذي تمارسه قوات الأمن ضد المتظاهرين.

تقارير صادمة عما يجري في إيران.. أكثر من “200” قتيل في الاحتجاجات التي يراها خامنئي من صنع الأشرار

وأفادت تقارير محلية بسقوط أربعة قتلى خلال الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت مساء الجمعة ردا على رفع أسعار الوقود، في حين أعلن اليوم السبت توقف حركة المسافرين بين العراق وإيران.

وقد نقلت مواقع إيرانية غير رسمية أن ثلاثة أشخاص قتلوا في مدينة خورمشهر جنوب البلاد خلال احتجاجات الليلة الماضية.

ونقلت حسابات إيرانية على تويتر وقوع أعمال تخريب وإضرام النار في بعض المؤسسات، وأن قوات الأمن ردت بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع على المحتجين.

مشهد لم يحدث منذ ثلاثين عاما.. “شاهد” أعداد المحتجين تتزايد في إيران بشكل مرعب بعد سقوط قتلى وحرق صور خامنئي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعيداً عن التعري والرقص على “وحدة ونص”. هكذا طالبت امرأة إيرانية برحيل النظام بعد اشتعال الأوضاع”

  1. والله خذي شكلها صامله ماتمزح.. بس بيني وبينك هذي التضحية والا بلاش.. بكره الشعب الأيراني بعد طيحة عصاباته يهدولها التحيا.. وهكذا هي الشعوب المتحرره من اوروبا الى امريكا الى اقصى الأرض والزمان عندما تتحدث الحياة بأصرار.. فأقدار الرجال لاتتوانا عن الاستجابة.. هكذا هي تنطلق معظم الثورات ولاتنطفئ الى نهاية آخر جزء في العصبات السفيهة المتعصبة بالمال والسلطة وقوة التحالفات الشيطانية..
    عقبالنا..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.