الرئيسية » حياتنا » وثّق فعلته الخسيسة .. مفاجأة عن “ثري خليجي” احتجز 3 فتيات وتمّ اغتصابهنّ في مصر!

وثّق فعلته الخسيسة .. مفاجأة عن “ثري خليجي” احتجز 3 فتيات وتمّ اغتصابهنّ في مصر!

وطن- ضبطت المباحث المصرية عصابة من 5 أشخاص، احتجزوا 3 فتيات داخل شقة في منطقة “هرم سيتي” بمدينة “6 اكتوبر” في مصر ، واغتصبوهن وقاموا بتصويرهن أثناء العلاقة الجنسية لابتزازهن مادياً.

وأفادت التحريات أن المتهمين ارتكبوا قرابة 20 واقعة خلال الفترة الماضية، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى 3 فتيات من الضحايا.

وأوضحت التحريات أن المتهم الرئيسي يعمل في كوافير نسائي، وكان يحدد ضحاياه من خلال عمله بالكوافير.

“الشيطان لعب في دماغي”.. مراهق مصري يرتكب جريمة مروّعة باغتصاب وقتل طفلة ويعترف بالتفاصيل

وتبين أن غالبية الفتيات الضحايا كن يترددن على كوافير بإحدى المناطق، والمتهم كان يعمل به، وتحصل على أرقام هواتفهن من سجلات الكوافير، الذي اعتاد تسجيل أرقام هواتف عملائه.

وأضافت التحريات، أن المتهم اعتاد السهر في الملاهي الليلية والتحدث باللهجة الخليجية حتى يقنع ضحاياه أنه ثري عربي، ويقنعهن بتحديد لقاء لممارسة الرذيلة وقضاء سهرات حمراء معهن، ويتفق على إرسال سيارة لهن لتوصيلها لشقته بمنطقة “هرم سيتي”.

ووجهت النيابة العامة تهمة الاغتصاب للمتهمين، وطلبت تحريات المباحث، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وثّق فعلته الخسيسة .. مفاجأة عن “ثري خليجي” احتجز 3 فتيات وتمّ اغتصابهنّ في مصر!”

  1. هههههههه ابتزاز بالتصوير في سيتي سنتر ضحكتني عاد يمكنهم بعد خليجيات..اشوى بعد اذا سلمو من خطف كدادين المطارات واغتصابهن والجراره عليهن لين يستوو.. وخصوصاً السعوديات اي سعوديات يطلعون برا من غير رياجيل ثقة ينغصبو وينحر عليهم لين بعضهم يتوفى من قوة النيك..
    اماسالفة ابتزاز ماابتزاز بالتصوير هذي انسها حبيبي زمان يافن كانو يصلحوها اول ماانصنعت الكاميرات وعجب الشراميط الوضع عشان اصلاً هم يدورون اللي ينيكم لاصارت السالفة بس نيك اما لاصارت تشليح فعلى طول مسرع ماينصادون ويتناكون الجرارين وينجر عليهم هم نفسهم بدل ماهم يجرون على شرمطط.. وعلى حسب الشرموطه والخروف الفزيع..
    اما اليوم فخلاص الابتزازت صارت بالدولة والوسايط والمناصب والحكومة والتحكم في ارزاق المجتمع طبعاً مع الكهانة الشركية واعمال السحر والشعوذه عشان تنصاد الشرموطة صح وتتقيد ولاتقدر بعدها تتنفس كلما بغت تجي والاتروح الا الكاهن قدامها..

    رد
    • هلا والله (قاهر هزوبه) هزو مكوتك ان شالله.. قل آمين.. منهي هزوبه ذي على قولتك المكاره اللي انت قاهرها.. واللحين غيرت اسمها.. بسم الله عليك شكلك مسخن.. شوف حبيبي العماني والعمانيين ونعم.. ترى قلبي يعورني بالحيل بالحيل وماني ناقص شطحة انت جيت مدرعم معرفك مدري وش تبغى.. بس الوكاد انك غلطان بالنمره يالطيب.. ادعج عيونك وطالع زين واقرا وركز.. ترى منت بيم الهرجه ابد.. خذ العلم من راعيه..

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.