فيديو| حفل مختلط في استراحة خاصة بالرياض يتحول إلى شجار عنيف ويثير جدلاً واسعاً

1

تداول ناشطون بمواقع التواصل في مقطعا مصورا فجر غضب النشطاء، لما قالوا إنه في استراحة خاصة بالرياض.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع مجموعة من الشباب والفتيات في الاستراحة في وضح النهار، وقد تحول الحفل لـ”خناقة شوارع” فجأة بين الشباب والفتيات ولم يشير متداولي المقطع لسبب هذا الشجار.

ويظهر الفيديو، مجموعة من الشبان يتدافعون فيما بينهم وسط صراخ وصيحات، ويظهر فيه فتيات، بينما سمع أحد المتواجدين في المكان وهو يطالب بإخراجهن.

وتم تداول المقطع على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا في أوساط المحافظين خصوصًا.

وعبّر مغرّدون سعوديون عن سخطهم مما وصلت إليه السعودية في ظلّ حُكم ، ومظاهر الإنفتاح غير الأخلاقي التي غَزَت المملكة منذ أن منح هيئة الترفيه كامل الصلاحيات لإفساد المجتمع السعودي، وفي المقابل عَمَدَ إلى تغييب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي بات السعوديون يترحمون على أيامها.

أقرأ أيضاً: “ماتَ الحياء واندثرت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغنٍ أمريكي بحفل في موسم الرياض!

واستنكر المغرّدون قيام “بن سلمان” باعتقال مئات الدعاة والمصلحين لتمرير ما وصفوه بـمشاهد “السخف والوقاحة”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوجافير يقول

    شف خلينا صريحين هذي شبكات دعارة وفساد كانت مندسة وتشتغل بالسر سكتم بكتم والناس تتغاظا مو على بالهم انو فيه دعارة لهذي الدرجة مابقت بيت ماجرت عليه.. طبعاً من اللي داعمها ومشغلها نفسهم العصابة الخدجا الحاكمة واذنابهم الحكوميين بالسحر بالوسايط بالتضييق والخنق السياسي بالمال بالترغيب والترهيب.. وبنفس الوقت مسوين حرب ضد اي انسان ورجل شريف سواء كان ملتزم دينياً او غير ملتزم..وبأعذار وتغطيات واهية..
    انما المشكلة الحقيقية ليست هنا.. فهذه ليست سوى مخرجات الظلم والنهب والتضييق وتضييع الحقوق واستعباد المواطنين وسجنهم والتعصب عليهم بالمال والسلطة والنفوذ والوساطات.. والمسئلة ليست وليدة اللبارحة بل هي ازمان تلو ازمان.. والواجب علينا هذا اليوم هو الوقوف بجد واصرار وقفة رجل واحد ضد هذه العصابات المخنثة حقيقة والأيقاع بها ومعاقبتها واعادة الحقوق لأهلها ونيل الحرية اللتي نالتها معظم دول العالم ولم يبقى سوى امة محمد لاتزال تحت وطئة اغتصاب العصابات والتعصبات الخدجا المنظمة،،
    قال ايش قال سياسي.. قال ايش قال.. قال يطري.. لعن الله ابوابوكم جرارين شبكات دعارة ابناء زنى عمال..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.