الرئيسية » حياتنا » ضمن رؤية الانفتاح أم ماذا؟.. أدوات جنسية تباع في السوق السعودي والقبض على بائعها متلبسا أثناء علاقة محرمة!

ضمن رؤية الانفتاح أم ماذا؟.. أدوات جنسية تباع في السوق السعودي والقبض على بائعها متلبسا أثناء علاقة محرمة!

وطن- نقلت وسائل إعلام سعودية تفاصيل جريمة صادمة في محافظة “بيشة”، حيث  تمكنت الجهات الأمنية أمس من القبض على وافد من جنسية يمنية يقوم بترويج أدوات جنسية محظورة بعد عرضها بمواقع التواصل الاجتماعي 

وكشفت مصادر بحسب صحيفة “سبق” السعودية أن الجهات الأمنية في بيشة ألقت القبض على وافد يمني الجنسية يقوم بالترويج لأدوات وعلاجات جنسية ممنوعة يقوم بعرضها في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساب محل تجاري مخصص لأدوات الزينة والتجميل.

“وصفة للمتزوجات فقط”.. الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة!

ويستغل هذا البائع متابعة بعض الزبائن لحساب المحل، ثم يقوم بعرض المواد المحظورة لبعضهن، ويساوم الضحية على إقامة علاقة محرمة؛ بغية إعطائها هذه المواد دون مقابل مادي.

وأوضحت أن الجهات المعنية تمكنت من الإطاحة به بعد ورود بلاغ حول ما يقوم به الوافد، وقبض عليه متلبساً بجوار محل تجاري كان يديره -بحسب كلامه- أثناء استدراجه لإحدى ضحاياه.

بعد ترويجها لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة.. “شاهد” مصير الطفلة السعودية “لجين أم رموش”!

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ضمن رؤية الانفتاح أم ماذا؟.. أدوات جنسية تباع في السوق السعودي والقبض على بائعها متلبسا أثناء علاقة محرمة!”

  1. وليه يمسكونه سلامات.. شكل ماعنده واسه.. طيب مو الترفيه والجرارة يحتاجون ادوات جنسية لقضاء اسعد الاوقات وش عندهم.. والا هذي سياسة الكيل بمكيالين.. ههههههههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.