الرئيسية » الهدهد » كاتب عُماني يصف خالد بن سلمان بـ”إطفائي حرائق المنطقة”.. وهذا ما قاله عن دوره في إنهاء حصار قطر

كاتب عُماني يصف خالد بن سلمان بـ”إطفائي حرائق المنطقة”.. وهذا ما قاله عن دوره في إنهاء حصار قطر

وطن- أشاد الكاتب العُماني زكريا المحرمي بالأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، عقب زيارته لمسقط ولقائه السلطان قابوس ووصفه بأنه رجل السلام الصاعد في المنطقة.

وقال “المحرمي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) إن الجهود الواضحة للأمير خالد بن سلمان في وقف الحرب في اليمن وإنهاء مقاطعة قطر تجعل منه رجل السلام الصاعد وإطفائي حرائق المنطقة.

والاثنين، الماضي استقبل السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية، ببيت البركة في العاصمة مسقط.

بعد أن لجأت السعودية للسلطان قابوس .. مستشار محمد بن زايد “يبشّر” الخليجيين بهذا الأمر

وحسب وكالة الأنباء العمانية الرسمية (أونا) نقل ابن سلمان تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى أخيه السلطان قابوس بن سعيد، وتمنياته بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني مزيدا من التقدم والازدهار.

من جهته حمل السلطان الضيف تحياته وتمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق مزيدًا من التطور والنماء.

وبحسب “الشرق الأوسط” السعودية التقى الأمير خالد بن سلمان في مسقط، اليوم الاثنين، الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع العماني بدر البوسعيدي، ووزير المكتب السلطاني في سلطنة عمان الفريق أول سلطان النعماني، كلاً بمفرده.

وبحث نائب وزير الدفاع السعودي خلال اللقاءين عدداً من الموضوعات شملت تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والجهود المشتركة لحماية أمن المنطقة.

كما تناول اللقاءان سبل تعزيز الجهود المشتركة لمحاربة التطرف والإرهاب، وسبل تدعيم مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين، والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

المصالحة الخليجية “بلغت مرحلة متقدمة” وتحظى بتأييد مشروط من عُمان.. هذا ما قاله وزير خارجية قطر بأول تعليق رسمي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب عُماني يصف خالد بن سلمان بـ”إطفائي حرائق المنطقة”.. وهذا ما قاله عن دوره في إنهاء حصار قطر”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.