مرتضى منصور أصيب بالجنون بعد الفيديو الاباحي الذي سُرب له فتطاول على أمهات المصريين!

0

على قاعدة “إن لم تستح فإفعل ما شئت”.. خرج رئيس المصري، متطاولاً على أمهات المصريين في رده على الفضيحة التي طالته بعد نشر فاضح له على مواقع التواصل الاجتماعي نفى علاقته به.

وظهر في الفيديو المسرب والذي اعتبره نشطاء فضيحة مرتضى منصور، رجل بالغ وشاب عشريني في أوضاع مخلة، وربط العديد من رواد السوشيال ميديا شكل وهيئة الرجل برئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

أقرأ أيضاً: فضيحة مدوية لرئيس نادي الزمالك.. “شاهد” تسريب فيديو “جنسي” صادم لمرتضى منصور يشعل مواقع التواصل

وقال رئيس الزمالك في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب: (أنا سعيد بالفيديو اللي عملتوه امبارح ده متكلف بس يا أغبياء الفيديو ده جاي من وأنا عمري ما رحت ).

وأضاف متطاولاً على أعراض المصريين قائلاً :” يا ريت نسأل أمهاتكم من هو مرتضى منصور؟ “.

وتابع: ” كان هناك اتفاق سابق مع شركة إعلام المصريين المسؤولة عن خروج قناة الزمالك للنور بعدم بث فيديوهات أو مداخلات هاتفية أو أي تصريحات حتى بالنسبة لي أنا، ولكن أنا مضطر أرد النهاردة وأعمل الفيديو ده بسبب ما حدث، وعايز أقول لكلاب وتركيا بالجزمة القديمة “!!!

وفي نهاية الفيديو وجه مرتضى منصور رسالة إلى تركي آل الشيخ طالبه فيها بالكشف عما إذا كان قد حصل منه على هدايا أم لا، مؤكدًا أنه لم يحصل على أي شيء له بشكل شخصي.

شاهد أيضاً: “شاهد” مرتضى منصور يتشاجر مع سيدتين ويشتمهما بألفاظٍ نابية ويهدد بنشر فيديو يفضح النظام!

يشار إلى أن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يثير جدل واسع بشكل مستمر منذ توليه منصب رئاسة النادي نهاية مارس 2014.

وتعددت مشاكل مرتضى داخل أسوار ميت عقبة مع أعضاء المنظومة البيضاء من مدربين للاعبين ، حتى جماهير النادي لم تسلم من تصريحاته النارية وتهديداته المستمرة، بل تعددت مشاكله أيضاً خارج حدود النادي لتشمل صراعات مع إعلاميين ورؤساء أندية منافسة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.