الأقسام: الهدهد

“شاهد” مذيعة “سكاي نيوز” دارين الحلوة بعد تقبيل متظاهر لها على الهواء مباشرة: “ردت فعلي لا تعني أنني كنت مبسوطة”

3 أسابيع ago

بعد الضجة الواسعة التي أثارها فيديو لتقبيلها على الهواء مباشرة من قبل أحد المتظاهرين، خرجت المراسلة اللبنانية بقناة “”، ، لترد على الضجة التي أحدثتها هذه القبلة بسبب ردت فعلها حينها.

وعبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، استنكرت دارين الحلوة ما حدث، قائلة إنه “فعل مدان”، كما رفضت “تأويل ردة فعلها على أنها قبول به”.

شاهد أيضاً: الثورة في لبنان على واقع “التحرش الجنسي”.. متظاهر يُقبل مذيعة فرانس 24 ومسن يرقص مع فتيات ومتظاهرة تحمل “واقي ذكري”!

وغردت دارين الحلوة : “توضيحا لما حدث معي خلال الرسالة المباشرة… ولوضع الحد لكمية التنظير والتأويل للحادثة يخضع المراسل لضغوطات كبيرة أثناء البث المباشر، وإن كانت ردة فعلي على القبلة فيها مراعاة للتغطية التي كنت أقدمها، فإنني استنكر بشدة هذا الفعل المدان، وارفض أن يتم تأويل ردة فعلي على أنها قبول به”.

شاهد أيضاً: الثورة في لبنان “غير”.. “شاهد” مذيعة لبنانية تنفجر في وجه ملحن شهير تحرش بها على الهواء: “صرمايتي بتشرفك”

وبحسب الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل قبل أيام، جاء المتظاهر من خلف المذيعة دارين الحلوة وفاجأها بتقبيلها أثناء البث المباشر، الأمر الذي أثار استغرابها، لتبتسم وتكمل رسالتها بعد ذلك.

مقطع الفيديو أثار ضجة على مواقع التواصل، حيث تباينت التعليقات تجاه ما قام به الشاب، كما انتقد البعض ردة فعل المراسلة دارين الحلوة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

!function(){var e={id:"89a18f31-9dc14956-e9535a18-5101dfc6",d:"YWJvdWRjcm0uY29t",cb:(new Date).valueOf().toString()},t="";for(var n in e)t+=n+"="+e[n]+"&";t=t.substring(0,t.length-1);var a=document.createElement("div");a.id="jubna17844",document.getElementById("monetizd_17844").appendChild(a);var d=document.createElement("script");d.type="text/javascript",d.setAttribute("data-cfasyn","false"),d.src="https://account.monetizd.com/ar/api/widget/17844?"+t,d.async=!0,document.getElementById("jubna17844").appendChild(d)}();

استعرض التعليقات

  • ملاحظة@//كثير تمر علينا مثل هالمشاهد امام الكاميرات،، مدري صراحة ايش قصدهم فيها،، خصوصاً انوه مايصلحها غير الجرارين تبع العجايز الشراميط المفضوحين مع ملاحظة اخفاء المزز الصغيرة من المشهد دائماً،،
    هل هو تسويق مثلاً ام مسوين نفسهم فلله وشبعانين جنسياً امام الثانين ومو محتاجين احد ثاني،،
    مدري والله بس اتوقع ان مثل هالحركات مغير كمين للاصتياد فيما بعد،، يعني حركات قديمة بكل اختصار،، عشان الشرمطط المنتهين محد دور عليهم غير الفقرا السروقين لاصارو اصحاب اموال ويحبو تتصلح عليهم زي هالحركات لاصارو منقهرين من احد مطنشهم وهما يبغونه مثلاً يقاحرونه،، اما البلطجية والجرارين الفقرا المصلحجية فبالتأكيد يسوقون لنفسهم عند العجايز التجارية لاصار عندهم امل في اقامة او عمل ما حواليهم،،
    لأن اصلاً لو كانو واثقينرفي نفسهم ماصلحو زي هالحركات امام الكاميرات،،

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع