الرئيسية » الهدهد » إسرائيل باتت “مسخرة”.. القبة الكرتونية تصدت لـ”20″ صاروخاً من غزة بينما “30” آخرين ضربوا أهدافهم بدقة!

إسرائيل باتت “مسخرة”.. القبة الكرتونية تصدت لـ”20″ صاروخاً من غزة بينما “30” آخرين ضربوا أهدافهم بدقة!

وطن- تفاخر الجيش الاسرائيلي، بنجاح قبته الكرتونية بالتصدي إلى “20” صاروخاً أطلقوا من قطاع غزة خلال الساعات الماضية، بينما نجح “30” آخرين بإصابة أهدافهم بدقة عالية.

وأعلن الجيش الاسرائيلي أن حوالي 50 قذيفة صاروخية أطلقت منذ ساعات الصباح الباكر وحتى الـ9.10 من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

واعترف الجيش الإسرائيلي بأن منظومة القبة الحديدية تمكنت من اعتراض نحو 20 صاروخا فقط من أصل 50.

ودوت صفارات الإنذار على مسافة 60 كيلومترا عن قطاع غزة، وفي ريشون لتسيون قرب تل أبيب، كما سمعت أصوات انفجارات عنيفة ناجمة عن إطلاق الصواريخ ومحاولات قبة إسرائيل الحديدية التصدي لها.

المرتزق أمجد طه يشمت باغتيال بهاء أبو العطا ويشكر إسرائيل:”الحمدلله على هلاك الإرهابي”

وكانت إسرائيل أعلنت تشديد إجراءات التأهب في منطقة غلاف قطاع غزة وعدة مدن إسرائيلية، بعد اغتيال بهاء ابو العطا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي فجر اليوم في غزة.

وأفاد منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية الجنرال كميل أبو ركن، بأنه بناء على تطور الأوضاع الأمنية في قطاع غزة، تم إغلاق معبري إيرز وكرم أبو سالم، وتقليص مساحة الصيد في قطاع غزة إلى 6 أميال حتى إشعار آخر.

وأعلن الجيش الإسرائيلي تعطيل المدارس ووقف حركة القطارات وإغلاق الطرق الرئيسية المحاذية للقطاع، كما أعلن عن  رفع حالة التأهب وفتح الملاجئ في المستوطنات تحسبا للرد على اغتيال أبو العطا.

إسرائيل تغتال قياديا بارزاً في الجهاد الاسلامي وتشعل فتيل الحرب بغزة.. وهذه الرسالة أوصلتها للقاهرة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.