الرئيسية » الهدهد » بعدما سألت متابعيها الدعاء.. صورة صادمة لفجر السعيد على طائرة الإخلاء الطبي وهي في غيبوبة تامة ومصيرها مجهول

بعدما سألت متابعيها الدعاء.. صورة صادمة لفجر السعيد على طائرة الإخلاء الطبي وهي في غيبوبة تامة ومصيرها مجهول

وطن- صدمت الإعلامية الكويتية المعروفة فجر السعيد، متابعيها بنشرها صورة لأول مرة تظهر لحظة نقلها بطائرة الإخلاء الطبي إلى فرنسا بعد تعرضها للأزمة الصحية ودخولها في غيبوبة ووضع خطر.

ونشرت “السعيد” صورة التقطت لها في الطائرة وبجوارها الفنانة الإماراتية أحلام لتساندها وتشد على عضدها وترعاها.

وكتبت فجر السعيد التي ما زالت تحت ملاحظة الأطباء وتخضع لاستكمل برنامج علاجها في الخارج :« في لحظه غيبوبه لا أعلم مايدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا الى #باريس لنبدأ مرحلة العلاج”

ممكن أموت في لحظة..فجر السعيد ترتدي الحجاب وتتخذ هذا القرار بعد أن نجت من الموت بمعجزة

وتابعت متوجهة بالشكر لأحلام:”كانت يد #أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقه الحبيبه لتطمئني بأنني سأعود كما كنت..شكراً #أحلام».

وحازت الصورة على تعاطف كبير من النشطاء، داعين لها بالشفاء العاجل.

وتعود تفاصيل الوضع الصحي للإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد دخولها  المستشفى من أجل الخضوع لتكميم المعدة وتحويل مسار لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.

يذكر أن الفنانة أحلام الإماراتية صديقة فجر السعيد المقربة كانت قد طمأنت مؤخراً جمهور الأخيرة حول حالتها الصحية، وذلك في لقاء لها مع الإمارات نيوز، حيث قالت أن السعيد ستجري عدة عمليات جراحية إلى أن تتماثل للشفاء.

 بعد فقدانها الحركة تماما وإصابتها بالشلل.. فجر السعيد ستجري عملية رابعة وحالتها غير مطمئنة: أستودعكم الله

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعدما سألت متابعيها الدعاء.. صورة صادمة لفجر السعيد على طائرة الإخلاء الطبي وهي في غيبوبة تامة ومصيرها مجهول”

  1. الى جهنم و بئس المصير اللهم سلط عليها كل عذاب الدنيا وامراض الارض و عذاب الاخرة و عذاب القبر اللهم لا ترفع غنهم اوجاعك اللهم صب جام غضبك عليها هذة المنافقة الحقيرة

    رد
  2. طلبت منا الدعاء ولها ذلك…
    ادعوا الله عز وجل ان يذيقها ضعف العذاب وضعف الموت وان ينتقم منها كما سخرت وشمتت بالصالحين والمظلومين وكما وقفت مع الظلمة…وكما شمتت ف يموت المظلوم محمد مرسي ادعوا الله ان يرينا فيها يوما فنشمت ونضحك ونسخر منها وان يسوقها الي جهنم مع طواغيت العرب واليهود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.