“شاهد” السعودية “المهووسة بالجنس والمثلية” هند القحطاني تثير ضجة كبيرة من على سريرها!

2

عادت هند القحطاني لإثارة الجدل من جديد ونشرت مقطع لها، أحدث غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت فيه شبه عارية من غرفة نومها.

وتظهر القحطاني في المقطع، الذي بثته عبر “سناب شات” وهي مستلقية على السرير وتغطي جزءًا منها بغطاء قماشي، معبرّة عن حالتها الجسدية المتعبة ورغبتها الشديدة في النوم بعد يومٍ متعب قضته في الخارج.

ولاقت القحطاني ردود فعل غاضبة و انتقادات واسعة، بسبب نمط حياتها المخالف في جزء كبير منه لحياة النساء في مجتمع السعودية المحافظ.

في حين قال مدافعون عنها، إنها حرة في طريقة حياتها، وأن متابعة ما تنشره عبر حسابها الشخصي اختياري ولا تُلزم به أحد.

شاهد أيضاً: “شاهد” السعودية “المهووسة بالجنس والمثلية” هند القحطاني تثير جدلا واسعا بظهور جديد في حفلات الهالوين

يُذكر أن هند ناشطة سعودية تقيم في أمريكا بصحبة ابنتها وكانت قد خرجت في مقطع فيديو من قبل توجه رسالة للرجال السعوديين بالتخلي عن نظرتهم للمرأة مهما ارتدت من ملابس قصيرة أو مكشوفة.

وسبق أن تعرضت لهجوم واسع بعد بثها فيديو تعلن فيه عن ميولها الجنسية الشاذة ودعمها للمثلية.

وقالت إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، مشيرةً لكونهم مسالمين ولا يسيئون لأحد.

وفجر هذا الفيديو غضب السعوديين الذين أعلن معظمهم تبرؤهم منها، وطالبوا الدولة بإسقاط الجنسية عنها حتى لا تسيء للمملكة.

كما وسبق أن تسببت الناشطة السعودية ” هند القحطاني ” في إثارة موجة كبيرة، من الانتقادات اللاذعة من السعوديين بعد ظهورها في بث فيديو مباشر على (سناب شات)، وهي تجاهر بإفطارها في رمضان.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. هه مغيره يقول

    المشكلة ماهي بفحولة زايدة.. انما فرض نفوس شاذة مرضانة معيوبة معيوفة كريهة فرضها بالقوة السياسية التعصبية والسحر والاغتصاب والتحكم في ارزاق الناس.. وفرضها على النساء بالخيار الاجباري الوحيد المسدود،، وذلك ليس الا تهرباً فقط من سفهة النساء كونهم اكثر من يعلمون عن كراهة هذه العصابات النتنة ولو ان البعض قد يتأثر ويغتر بالسحر والمال والسيطرة التعصبية السفيهة..

  2. محمد نور يقول

    اتركوها تخرج ما فى داخلها للعلن لانها انسانة حرة فى بلد حر …..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.